عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2008 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
برشلونة يتعادل على أرضه أمام خيتافي في الدوري الأسباني


برشلونة يتعادل على أرضه أمام خيتافي في الدوري الأسباني


سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام ضيفه خيتافي 1/1 أمس الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم لكنه ظل في صدارة جدول المسابقة.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 29 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد حامل اللقب كما ارتفع رصيد خيتافي إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم خيتافي في الدقيقة 19 بهدف للاعب مانو دل مورال ثم تعادل برشلونة بهدف سجله سيدو كيتا في الدقيقة 72 .

وتزحزح فريق أوساسونا تاركا المركز الاخير بجدول المسابقة بعدما حقق فوزه الأول تحت قيادة المدير الفني خوسيه أنتونيو كاماتشو حيث تغلب على ضيفه ألميريا 3/1 .

وارتفع رصيد أوساسونا إلى ثماني نقاط ليصعد إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير بينما تجمد رصيد ألميريا عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

والفوز هو الأول لأوساسونا خلال الموسم الحالي وكذلك الأول له خلال سبع مباريات خاضها تحت قيادة كاماتشو المدير الفني السابق للمنتخب الأسباني.

وبدت الأمور صعبة بالنسبة لفريق كاماتشو عندما تقدم ألميريا بهدف سجله ألفارو نيجريدو من ضربة جزاء بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى طرد المدافع جيليرمي من صفوف ألميريا. وبعد خمس دقائق أخرى، تعادل أوساسونا بهدف للاعب أورجواي المخضرم والتر باندياني.

وبعدها تقدم أوساسونا ، الذي وصل للدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2007 ، في الدقيقة 72 عندما سجل هيرنان بيليرانو لاعب ألميريا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الوقت القاتل من المباراة، أضاف المجري كريستيان فادوسز الهدف الثالث لأوساسونا.

وقال باندياني: "شيء جيد أن نحقق فوزنا الأول.. والآن، يجب أن نفكر بشأن الخروج من منطقة الهبوط".

ويتفوق أوساسونا بفارق نقطة واحدة على ريكرياتيفو صاحب المركز العشرين الأخير والذي خسر أمام ريال مدريد حامل اللقب صفر/1 أول أمس السبت.

وظل نومانسيا في المركز السابع عشر بعدما تعادل على أرضه أمام أتلتيكو مدريد 1/1 .



وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف للاعب دييجو فورلان في الدقيقة 35 لكن نومانسيا كثف محاولاته في الشوط الثاني حتى خطف هدف التعادل المستحق في الوقت القاتل وسجله خوسيه باركيرو من ضربة جزاء.

وجاء تعادل أتلتيكو مدريد ليضاعف الضغوط الواقعة على مديره الفني خافيير أجويري.

وتراجع إسبانيول إلى المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة بعد هزيمته أمام مضيفه ريسينج سانتاندر صفر/3 .

ويحتل ريال مايوركا المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة بعدما تعادل مع ضيفه ملقة 2/2 .

بينما صعد ريال بيتيس إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة ، وهو أفضل مركز يحتله الفريق في الدوري منذ عام 2005 ، بعدما تغلب على مضيفه سبورتنج خيخون 2/1 .

ويتخلف بيتيس بفارق نقطة واحدة فقط عن أتلتيكو مدريد الذي يتخلف بفارق ست نقاط عن بلنسية وأشبيلية صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس