عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2008 - 07:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الطليعة يودع أبطال العرب بتعادل إيجابي

الملعب : البلدي – حماه .
الجمهور 8000 .
الطليعة × الرجاء المغربي : 2 – 2 ( الشوط الأول 1 – 2 ) .
الحكام : صباح عبد – علي زيدان – محمد كاظم عرب – سمير شبيب وهم من القطر العراقي الشقيق .
مراقب المباراة : أسامه ديوان من الأردن .
الإنذارات من الطليعة جلال العبدي – يونس سليمان ومن الرجاء المغربي تاج الدين سامي – رشيد سليمان .

دخل الفريقان المباراة بتطلعات متناقضة فالرجاء كان يلعب باطمئنان بعد فوزه الكبير ذهابا ً بينما سعى الطليعة لمصالحة مع الذات والجمهور والحصول على جرعة معنوية علها تكون الحل للأزمة .
الشوط الأول ومن الدقائق الأولى للمباراة ظهر الخلل الدفاعي الذي يعاني منه الطليعة ففي الدقيقة الخامسة ومن ضربة حرة مباشرة يسددها مولاي عبد الله على يمين حارس الطليعة لم يتحرك على أثرها عماد عيسى ، حاول الطليعة التعويض والعودة بالمباراة سريعا ً ومن فرصة لا تعوض يستلم جاسم النويجي الكرة أمام منطقة جزاء الرجاء يسددها قوية على يسار حارس الرجاء يبعدها بصعوبة وتحول للعمير الذي يكملها نحو المرمى ولكنها ترتطم بالدفاع وبعدها ينحصر اللعب في وسط الملعب وفي الدقيقة 33 الكرة تصل اللاعب حسن الطير من بينية ينفرد بها ويسددها قوية عن يسار عماد عيسى مسجلا ً الهدف الثاني للرجاء تحرك الطليعة نحو الهجوم ومن خطأ دفاعي يستغله العمير في الدقيقة 38 يسددها قوية عن يسار حارس الرجاء والهدف الأول للطليعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد .
يبدأ الشوط الثاني ويدخل الرجاء مرتاحا ً للنتيجة مقابل ضغط كبير على الطليعة فكان الحذر الدفاعي من قبل الرجاء مع استعجال من لاعبي الطليعة فانحصر اللعب في وسط الملعب وكثرت الأخطاء لتأتي الدقيقة 71 يسدد يامن عبود كرة قوية تنحرف عن القائم وبعد نزول البديل السنغالي في فريق الرجاء اللاعب ديا يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء ترتطم بالعارضة وتتحول إلى الملعب حتى لحظة الفرج التي انتظرها فريق الطليعة والبديل فراس قاشوش يستغل دربكة دفاعية أمام منطقة الجزاء يسدد الكرة على الطاير معلنة هدف التعادل ويضيف بعدها الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع وينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .
تشكيلة الفريقين
الرجاء المغربي : يونس عتابه – تاج الدين سامي ( رشيد سليماني ) – سمير زلرومي – محمد أولحاج – زكريا زروالي – ياسين الرمش ( سعيد فتاح ) - خالد حمداوي ( ديا كير ) – مولاي عبد الله – عمر نجاري – عمر النجدي – حسن الطير.
الطليعة : عماد عيسى – زين الفندي – إدريس درويش ( يامن عبود ) – غزوان دويك – سفير أتاسي ( محمد دهان ) – جميل محمود – بلال تتان – جلال العبدي – يونس سليمان – جاسم نويجي ( فراس قاشوش ) – أحمد العمير .
أقوال المدربين
مدرب الرجاء البرتغالي جوزيه روماو : المباراة جيدة اعتمدنا في لعبنا على نتيجة مباراة الذهاب حاولنا التسجيل في الشوط الأول حتى نتحكم بالمباراة التي لم تشكل أي ضغط نفسي على اللاعبين ونبهت اللاعبين بين الشوطين على ضرورة أن ينسوا أنهم متقدمين ولكنهم متأثرين كثيرا ً بنتيجة الذهاب .

مدرب الطليعة فاتح زكي : طلبت من اللاعبين تحسين صورة فريق الطليعة إذ من المستحيل الفوز على الرجاء وتعديل نتيجة الذهاب لاحظنا أن هناك خلل دفاعي واضح في الفريق سنحاول معالجته .

لقطات
* تواجد عدد قليل يعد على الأصابع من جمهور الرجاء المغربي وقد زين القسم المخصص له باللافتات الخضراء .
* اتجه كادر فريق الطليعة ولاعبي الاحتياط ومدرب الفريق للترحيب بفريق الرجاء قبل بداية اللقاء .
* غاب عن اللقاء المهاجم زياد شعبو بسبب عدم وجود جواز سفره الموجود مع المنتخب وغاب أيضا خالد البابا وجوان محمود .
* اعترض جمهور الطليعة على وجود ضربة جزاء واضحة بسبب لمس لاعب الرجاء الكرة في منطقة الجزاء .
* خرج جمهور الطليعة راضيا بعض الشيء عن نتيجة اللقاء .

منقول



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس