عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-11-2008 - 01:02 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   







تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراته المهمة أمام مستضيفه فياريال الإسباني ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.
وأُجبر رونالدو (23 عاماً) على مغادرة اللقاء الذي جمع الشياطين الحمر مع أستون فيلا (0-0) يوم السبت الماضي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعرضه للإصابة، وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن اللاعب قد يغيب عن لقاء قريقه أمام فياريال نتيجةً لذلك.
وعلّق مدرب الفريق أليكس فيرغسون حيال هذه الإصابة بقوله: "ساقه في حالة سيئة، سيكون الزج به أمام فياريال مستبعداً، أنا واثق من ذلك".
وكان اللاعب المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم قد استهل مشواره الموسم الحالي بالمشاركة أمام فياريال بالذات في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على ملعب أولدترافورد (0-0) عقب تعافيه من إصابة بالكاحل.
وكان النجم الإسباني من أصل برازيلي ماركوس سينا قد انتقد رونالدو علناً مشيراً إلى أنه لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية وأكد بأنه نال شهرة أكثر بكثير مما يستحق فعلياً، وستكون الفرصة سانحةً أمام رونالدو لضحد هذه الأقوال في حال مشاركته.
كما تحوم الشكوك أيضاً حول مشاركة الدولي البرتغالي أمام مانشستر سيتي الأسبوع المقبل في الديربي المرتقب، وذلك إلى جانب الاسكتلندي دارين فليتشر والمخضرم بول سكولز، وأوين هارغريفز


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 25-11-2008 الساعة 01:08

رد مع اقتباس