عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-11-2008 - 02:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
متسلحا ً بالثقة والأمل .. الاتحاد ينشد التأهل من عنابة

الاتحاد هاهنا .. سافر إلى الجزائر و لم يسافر ، لأنه حاضر ومتصل مع جماهيره برباط الأمل ، المطلوب هو السعي لتحقيق الفوز غدا ً على اتحاد عنابة في عقر داره ، ليكون الظفر بالتعادل الايجابي الكافي للتأهل للدور التالي، اضعف الإيمان .
الآغا سيكون رأس حربة الفريق الوحيد لغياب اوتو حسب المصادر الاتحادية المسؤولة ، وعساه يظهر حادا ً قويا ً كما عهدناه ، تيتا يعي تماما ً بأن تحقيق غاية التأهل من عنابة لن تكون سهلة المنال ولذلك فان لعبة التكتيك ستأخذ دور الريادة في هذه المباراة التي تحتاج فيها الكرة السورية عامة وليس حلب فقط إلى تأهل اتحادي يجدد دموية كرتنا المتجلطة !!
إستراتيجية التأهل
مدرب الفريق تيتا قال بأن المباراة لن تكون سهلة على الاتحاد و بالتالي فقد و ضع الإستراتيجية الملائمة لعدم تلقي الفريق لأي هدف مباغت يغبر نظافة شباكه التي ستكون أساس التأهل ، ويرى تيتا بأن فريقه يلعب بفرصتين للتأهل هما التعادل الايجابي أو الفوز الذي يراه متاحا ً للطرفين .
عامل الخبرة
أما قائد الفريق محمود كركر فقد أبدى ثقته بمجموعة الفريق وقدرة اللاعبين على تحقيق مأرب التأهل من البوابة الجزائرية مشيرا ً في هذا الصدد إلى أن ألفة اللاعبين مع أجواء مثل هذه البطولات بحكم التجربة تعزز آمال الفريق بالمضي إلى الدور التالي .
مهمة سهلة
من جهته قلب دفاع الفريق عبد القادر دكة يؤكد بأن الفريق الجزائري لن يمثل للاتحاد أي مشكلة في المباراة التي يعتقد بأنها ستكون سهلة على اتحادنا حيث سيدخلها بثقة ومعنويات عالية وفرص عديدة للتأهل ، وكون المتوقع من الفريق الجزائري أن يفتح اللعب بحثا ً عن الفوز على أرضه ما سيسهل مهمة التسجيل لفريقه و بالتالي تحقيق الفوز .
الضغط المرهق
أما آغا المهاجمين عبد الفتاح الآغا فيرى بأن الاتحاد سيكون على ما يرام أمام شقيقه الجزائري اتحاد عنابة حيث سيلعب بتركيز و هدوء اكبر بتحرره من الضغط الجماهيري الذي سيرهق أصحاب الأرض ويربكهم ما سيسهم بخروج فريقه بنتيجة ايجابية أقلها التعادل الايجابي و بالتالي التأهل إلى الدور الثاني .
الفوز ثم الفوز
و بالنسبة لأنس صاري فهو يؤكد بن فريقه لن يرضى بغير الفوز و العودة إلى حلب بورقة الترشيح إلى الدور التالي من مسابقة دوري أبطال العرب ، مع إشارته إلى ضرورة توخي الحذر و التركيز العالي من الصافرة إلى الصافرة للتمكن من تحقيق الغاية المنشودة .
ترياق الثقة
وأخيرا ً وليس آخرا ً يقول مشرف الفريق عضو الإدارة الاتحادية ياسر لبابيدي في مسك الختام بأن فريقه أكد و قبل سفره إلى عنابة بأنه يبقى كبيرا ً من خلال فوزه الكبير على الطليعة الذي جاء بمثابة ترياق الثقة و الانتعاش المعنوي والدافع النفسي لفريقه لتقديم مباراة كبيرة أمام منافسه الجزائري و اقتلاع بطاقة التأهل من عقر داره إن شاء الله

منقول من الموقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 25-11-2008 الساعة 02:48
رد مع اقتباس