عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-11-2008 - 10:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم برعاية شركة Mtn

في إطار خطة الشركة لدعم رياضة كرة القدم
أعلنت شركة mtn سورية عن رعايتها للدوري السوري للمحترفين بكرة القدم، حيث سُمي "الدوري السوري للمحترفين برعاية mtn".



وقال السيد زياد سبح مدير إدارة التسويق في شركة mtn سورية: "نؤمن في mtn بأهمية دور الرياضة في المجتمع، ونعمل بشكل دائم على إيجاد أفضل الطرق لدعمها وتطويرها، وتأتي رعاية الدوري السوري للمحترفين، كخطوة أُخرى ضمن خطة الشركة لدعم رياضة كرة القدم في سورية، والمساهمة في وصولها إلى العالمية".

وأضاف "إن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في سورية والعالم، ويتابعها المشجعون بحماس منقطع النظير، ونأمل أن تكون رعايتنا للدوري السوري للمحترفين خير أداة لتطوير مستواه وبناء المواهب الشابة الموجودة فيه، ونحن في mtn سورية تؤمن بأهمية رياضة كرة القدم، وسنتابع العمل على تطوير هذه الرياضة من خلال العديد من الفعاليات والنشاطات الهامة خلال هذا العام".

يذكر أن قيمة الرعاية ستعود إلى إتحاد كرة القدم السوري، وستستثمر في دعم رياضة كرة القدم في سورية، وفي دعم الدوري السوري للمحترفين، كما يذكر أن شركة mtn سورية قامت خلال العام الماضي بالعديد من النشاطات المتعلقة بكرة القدم كتكريم منتخب شباب سورية وتنظيم دورة mtn الدولية الأولى بكرة القدم في حمص، أما على الصعيد العالمي، فقد قامت مجموعة mtn برعاية كأس الأمم الأفريقية 2008 وهي راعي رسمي لكأس العالم والذي سيقام في جنوب أفريقيا عام 2010.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس