عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-11-2008 - 02:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
في ثالث سلة المحترفين ...الإثارة والندية والمفاجآت قادمة

تابع الدوري السلوي للمحترفين عزمه على إيقاع المفاجآت والنتائج المتناقضة التي صبغت المرحلتين السابقتين، على العموم فإن اشتعال المنافسة منذ بداية الدوري هو من مصلحتنا كجمهور محايد ومتابع لهذا الدوري بكل تفاصيله، نأمل في أن يستمر هذا العزف في مباريات المرحلة الثالثة التي ستنطلق مبارياتها يومي السبت والأحد القادمين.

ندية لاهبة
يوم السبت يلتقي الجاران الكرامة والوثبة في لقاء يتوقع أن يحفل بكثير من الإثارة والندية منذ بدايته، فالكرامة الغارق بمشاكله سيلعب بصفه الثاني محاطاً بجملة من التفاصيل والحسابات من أجل العودة لأجواء المنافسة إذا استطاع الخروج من قمقمه الذي وضعته الظروف فيه، ويدرك الوثبة حساسية اللقاء وبأن منافسه لن يرضى بخسارة ثالثة.

قوية
إذا كانت جميع المواجهات صعبة إلا أن لقاء الشهباء بين الاتحاد وضيفه الوحدة هو الأكثر صعوبة ورغم الخسارتين اللتين منيا بهما الاتحاد في المرحلتين السابقتين إلا أنه يمتلك القدرة على العودة إلى أجواء المنافسة ليؤكد لجمهوره أنه ما زال رقماً صعباً بالمعادلة السلوية، والوحدة بدوره يدرك أن المباراة امتحان جاد له بمواجهة عملاق الشهباء وأمام جمهور ليس غريباً أن تكتظ الصالة على آخرها باللون الأحمر وخصوصاً أن الاتحاد عازم على مصالحة جماهير بعد إجراءات عديدة اتخذتها الإدارة.

من طرف واحد
يحل الحرية ضيفاً على حطين باللاذقية في مباراة متوقع أن تكون من طرف واحد، فالحرية المنتشي بفوزه الأخير على الكرامة سيسعى لمواصلة مشوار تألقه بينما حطين المتعثر بظروفه الاستعدادية تعتبر المباراة بالنسبة له تأدية واجب لا أكثر.

سهلة
يوم الأحد يلعب الجلاء بضيافة النواعير في موقعة لن يجد لاعبو الجلاء صعوبة في تجاوز مستضيفهم النواعير الذي أعلن امتلاكه مقومات الحضور من خلال المقدمات التي أعلنها مطلع الدوري لذلك يدرك بأن مباراته مع فريق متخم بالنجوم ستحد من طموحاته لمتابعة سلسلة الانتصارات، المباراة محسومة للضيوف الأكثر ثقلاً ووزناً.

القوة والمهارة
يدخل الجيش مباراته أمام ضيفه الطليعة بأكثر من مقدمة إيجابية بغض النظر عن الإصابات التي لحقت ببعض لاعبيه ومع ذلك لا ينسى الجيش أن الطليعة فاجأ الاتحاد وهي ضمن حساباته!

تعويض
اليرموك الذي تعثر على أرضه أمام الجيش بالمرحلة الماضية يسعى لمصالحة جماهيره وهو يلتقي قاسيون عبر التذوق من عسل الفوز ويأمل مدربه في أن يكون لاعبوه في برج سعدهم، بالمقابل فإن قاسيون سيلعب تحت هاجس الخروج بنتيجة إيجابية علّها تخفض الضغوط على اللاعبين بعد خسارتهم أمام الجيش والجلاء، اليرموك له الأفضلية وقاسيون لديه أوراق رابحة وقد يفعلها ويعود بنقاط المباراة.

سلة النواعم (8)
تنطلق يوم غدٍ الجمعة مباريات ذهاب دوري السيدات بأسبوعه الثامن بأربعة لقاءات حيث تحل سيدات بردى ضيفات على الاتحاديات بحلب، وتلعب سيدات الحرية بضيافة سيدات الثورة بدمشق يليها مباشرة لقاء الوحدة، وضيفه الجلاء، بينما تلعب سيدات العروبة باللاذقية مع سيدات تشرين.

رد مع اقتباس