عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-11-2008 - 02:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
مشاهدات من حلب بعد اللقاء

مشاركة اللاعب الفنزويلي خيسوس غوميز البارحة وتألقه مع الاتحاد الحلبي ومساهمته الكبيرة بتحقيق الانتصار تركت أثراً إيجابياً في نفوس الجماهير التي اطمأنت على العلاقة الودية التي تربط المدرب باللاعب الفنزويلي
.
- بكى المهندس باسل حموي رئيس نادي الاتحاد عقب انتهاء المباراة ليلة أمس وأبكى الحاضرين في مقر النادي حين تهنئته بالفوز الأثير على اتحاد عنابة .

- وفور تثبيت هدف الصاري انطلقت مئات السيارات إلى مقر النادي بالشهباء مطلقة العنان لأبواقها وحاملة الرايات الحمراء للاحتفال بانتقال فريقها للدور الثاني .



- وعقب الفوز أجمع الخبراء والمهتمون بالشأن الرياضي بحلب أن هذا النصر أخرج النادي برمته من عنق الزجاجة التي حبسته فيها خسارات السلة وانتكاسات الاستثمارت والأزمة المالية والدعاوى القضائية التي اجتمعت كلها في وقت واحد ليأتي هذا الانتصار ويريح الأعصاب ويهدئ النفوس .

- وعقب انتهاء المباراة أعلنت شركة ثقة العقارية عن تقديم مكافآت مجزية لجميع اللاعبين والإداريين تكريماً لهم على الانجاز الذي حققوه في ظل الظروف الصعبة التي رافقت اللقاء .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس