عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-11-2007 - 06:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
توني خوض المباراة سعيا للتعادل سيعني المخاطرة بالخسارة




فلورنسا - قال لوكا توني مهاجم المنتخب الايطالي لكرة القدم إنه سيكون من الخطأ أن يسعى المنتخب للتعادل أمام اسكتلندا يوم السبت المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الاوروبية 2008.

وسيكون الخروج بنقطة كافيا للمنتخب الايطالي بطل العالم أمام الاسكتلنديين في غلاسغو ضمن المجموعة الثانية بشرط ان يفوز في المباراة الأخيرة في التصفيات على جزر الفارو متذيلة المجموعة بعد ذلك بأربعة أيام حتى يتأهل للنهائيات.

لكن الخسارة يوم السبت ستفرض على ايطاليا التي تتخلف بفارق نقطة عن اسكتلندا واثنتين عن فرنسا المتصدرة الفوز على جزر الفارو وانتظار أن تحقق اوكرانيا الفوز على أرضها على فرنسا في نفس الليلة إن أرادت التأهل للنهائيات.

وقال توني نجم بايرن ميونيخ الالماني للصحفيين في معسكر منتخب الازوري في فلورنسا يوم الاربعاء "خوض المباراة سعيا للتعادل سيعني المخاطرة بالخسارة. نعرف أن عامين من العمل الشاق سيكونان على المحك خلال 90 دقيقة. لا أريد حتى مجرد التفكير في امكانية عدم بلوغ النهائيات الاوروبية".

ولا يعتقد توني إن المشاكل التي تسبب فيها مقتل مشجع للاتسيو برصاص شرطي يوم الأحد الماضي ستؤثر على أداء المنتخب، وقال توني "نحن في حالة فوضى لكن في الملعب ستكون المباراة بين 11 لاعبا و11 لاعبا مثلهم ونعلم أن الخسارة غير واردة".

ويتوقع كريستيانو بانوتشي مدافع روما منافسة شرسة في غلاسغو، وقال بانوتشي: "سيقاومون بشراسة لكننا نريد التأهل ونحن مستعدون للعب من أجل التأهل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس