الموضوع: عودة شارابوفا
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-11-2008 - 10:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
عودة شارابوفا

ايييه الله يذكرك بالخير يا توتي
عودة شارابوفا ArticleTitle_Bullet.
عودة شارابوفا 20081128102727610580 قرر منظمو بطولة هونغ كونغ للتنس، تثبيت أسعار تذاكر مباريات البطولة، مع انتظار عودة النجمة الروسية ماريا شارابوفا للملاعب، من خلال البطولة الآسيوية في مطلع كانون الثاني/يناير المقبل، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.

وتستعد النجمة الروسية لاستهلال مشوارها بموسم 2009 من خلال بطولة "التحدي العالمي" بهونغ كونغ، التي ستشارك فيها أيضاً بطلة ويمبلدون الأميركية فينوس ويليامز، والمصنفة الأولى على العالم الصربية يلينا يانكوفيتش.

وستحتفظ بطولة هونغ كونغ التي تجرى منافساتها فيما بين السابع والعاشر من كانون الثاني/يناير المقبل، بنفس أسعار تذاكرها خلال الأعوام الماضية على أمل إقامة مبارياتها في ملعب"فيكتوريا بارك" أمام جمهور كامل العدد.

ومن المقرر أن تتراوح أسعار التذاكر ما بين 36 دولاراً و105 دولارات لليوم الواحد.

وصرح تيري كاتون الذي ينظم بطولة هونغ كونغ منذ سنوات طويلة، لوسائل الإعلام المحلية قائلاً "إن إحضار اللاعبات هنا ليس شيئاً زهيداً .. وكنا قررنا زيادة أسعار التذاكر بنسبة 10 في المائة".

وأضاف "ولكن في ذلك الوقت لم تكن الأزمة الإقتصادية قد هزت العالم بعد. نعرف أن الجميع يمرون بأوقات عصيبة، لذلك فقد قررنا تثبيت الأسعار السابقة للعام الرابع على التوالي".

هذا و لم تشارك شارابوفا في أي منافسات منذ بطولة ويمبلدون في هذا العام حيث أمضت الأشهر السابقة في علاج كتفها الأيمن المصاب.

واعترف كاتون بأن البطولة السنوية خسرت بعض رُعاتها ، خاصة من جانب قطاع المال والبنوك، ولكن أكثر من 20 راعياً رئيسياً سيدعمون النسخة المقبلة.

وكان منطمو البطولة قد تبرعوا بأكثر من 25 ألف دولار من أجل تطوير اللعبة في هونغ كونغ خلال نسختها السابقة بعام 2008 .

رد مع اقتباس