عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-11-2008 - 11:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"قصة حب" بين روبينيو و"الشياطين الحمر"


أفصح البرازيلي روبينيو مهاجم مانشستر سيتي بغرابة عن تفاصيل قصة الحب الذي يربطه بمانشستر يونايتد، قبل ساعات قليلة من انطلاق إحدى أشرس مباريات القمة في العالم.
ويلتقي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا يوم الأحد المقبل في المسابقة المحلية، في لقاء من المتوقع أن يشهد إثارة كبيرة.
وقال روبينيو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، في مقابلة مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، "اعتدت في صغري العودة سريعا إلى منزلي لمتابعة مباريات مانشستر يونايتد؛ لأنه ناد معروف حول العالم.. أي طفل يحب كرة القدم يجب أن يحب هذا الفريق".
وأكد اللاعب البرازيلي الذي أبدى سعادته الكبيرة باللعب بجوار رود فان نيستلروي في ريال مدريد، أنه يتبادل رسائل أمنيات الحظ السعيد مع المهاجم الهولندي في الفترة الحالية، لكنه لا يعلم إن كان هذا الأمر سيستمر.
وقال روبينيو "نيستلروي كان أسطورة في فريق يونايتد، وأنا الآن ألعب في مانشستر سيتي، ولذلك أنا متشوق لرؤية رسالة (بتمني الحظ السعيد) منه".
وشكّل روبينيو ونيستلروي ثنائيا رائعا في ريال مدريد في المواسم الأخيرة، لكن الفريق يفتقد بشدة لجهودهما في الوقت الحالي، بعد رحيل البرازيلي للدوري الإنجليزي، وتعرض الهولندي لإصابة سيغيب على أثرها حتى نهاية الموسم.
وأضاف صاحب أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي "كنت أتابع نيستلروي في يونايتد، وكنت أعشقه لقدرته على تسجيل الأهداف باستمرار في كافة البطولات، ولذلك كنت أحاول التعلم من أسلوبه".
وأكد روبينيو أن مباراة قمة مانشستر تأخد بعدا يختلف عن مباراة قمة إسبانيا بين الريال وبرشلونة؛ لأن "في هذه الحالة يأتي الفريقان من نفس المدينة، وهذا يعني أن بعض العائلات والأصدقاء والجيران ربما يقفون أمام بعضهم البعض".
وتطرق روبينيو -خلال المقابلة- إلى طلب والدته المتكرر في الماضي بالاهتمام بدراسته وتعليمه؛ لأن كل الأطفال البرازيليين يرغبون في لعب كرة القدم، لكن عددا قليلا منهم ينجحون في سلك طريق الشهرة والنجومية.
وقال لاعب ساو باولو البرازيلي السابق إن والدته كانت تطلب منه شراء بعض المتطلبات من السوق، وكان يفعل ذلك لكنه كان يلعب كرة القدم في طريق عودته لثلاث أو أربع ساعات؛ مما كان يتسبب في إفساد الطعام.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس