عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-11-2008 - 07:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
يوفنتوس يتجاوز ريجينا بسهولة 4 - 0

يوفنتوس يتجاوز ريجينا بسهولة 4 - 0 20081129212117173580


تجاوز يوفنتوس هزيمته في المرحلة الماضية أمام إنتر، واستعاد نغمة الانتصارات سريعاً بتغلبه على ضيفه الضعيف ريجينا (4-صفر) اليوم السبت على الملعب الأولمبي في تورينو في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان يوفنتوس خسر في المرحلة السابقة مواجهة القمة مع مضيفه إنتر المتصدر وحامل اللقب (صفر-1) الذي أوقف مسلسل انتصارات فريق "السيدة العجوز" عند سبعة على التوالي في مختلف المسابقات والخامس على التوالي في الدوري المحلي.
وصعد يوفنتوس إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق ثلاث نقاط عن إنتر وفارق الأهداف عن ميلان الثالث الذي يلعب غداً الأحد مع مضيفه باليرمو في ختام المرحلة.
سيطر يوفنتوس على اللقاء الذي أقيم وسط تساقط الثلوج، وأنهى الشوط الأول وهو في المقدمة بهدفين، حيث تقدم في الدقيقة 28 أولاً عبر ماورو كامورانيزي إثر لعبة جماعية بدأها القائد أليساندرو ديل بييرو بتمريرة بكعبه إلى التشيكي بافل ندفيد الذي عكسها لكامورانيزي فلم يجد الأخير أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.
وجاء الثاني قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول عندما مرر كامورانيزي كرة عرضية فشل الدفاع في إبعادها فوصلت إلى البرازيلي كارفاليو أماوري الذي سددها بيمينه داخل الشباك، مسجلاً هدفه السابع هذا الموسم.
وفي الشوط الثاني خرج كامورانيزي وزج المدرب كلاوديو رانييري بماركو ماركيوني فنجح أيضاً في خياره لأن الأخير لعب دوراً في الهدف الثالث عندما نفذ ركلة حرة إلى داخل المنطقة في الدقيقة 62، ارتقى لها المدافع جورجيو كييليني ووضعها برأسه داخل شباك الحارس أندريا كامبانيولو.
وعزز ديل بييرو تقدم يوفنتوس بهدف رابع سجله من ركلة جزاء بعد خطأ داخل المنطقة من المدافع برونو تشيريلو على البديل الشاب سيباستيان جوفينكو الذي دخل في الدقيقة 70 بدلاً من كلاوديو ماركيزيو.

رد مع اقتباس