عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-11-2008 - 07:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
دربي مُرتقب بين الجيش والشرطة

دربي مُرتقب بين الجيش والشرطة


يتصدر دربي العاصمة بين الجيش المتصدر وجاره الشرطة غدا الأحد واجهة مباريات المرحلة السادسة من بطولة سوريا لكرة القدم، التي تنطلق غدا الأحد عبر ثلاث مواجهات أخرى لا تقل أهمية.

ويشكل لقاء الجيش المتصدر (21 نقطة) والشرطة التاسع (7 نقاط) أهمية مضاعفة للطرفين، ما بين أحلام الجيش بمتابعة حرق المراحل ونيل النقاط الثلاث، وبين طموح الشرطة في الخروج من خانة النتائج المتواضعة وتحقيق نتيجة ايجابية أمام فريق كبير.
وإذا كان المنطق يرجح كفة الجيش لفوارق فنية كبيرة إلا أن الأخيرة تزول عادة في مواجهات الجيران المفتوحة غالبا باحتمالاتها.

ويبحث النواعير الثالث (15 نقطة) عن المركز الثاني عندما يواجه ضيفه المجد العاشر (7 نقاط) في حماة، في مباراة متكافئة إلى حد كبير لتقارب مستوى الطرفين وهذا بغض النظر عن فارق الترتيب بينهما.

ويدخل لقاء أمية السادس (10 نقاط) وضيفه الكرامة حامل اللقب والسابع (9 نقاط) في ادلب، خانة التكافؤ لتقارب مستواهما مع أفضلية نسبية للمضيف الذي قدم مستوى طيبا في مبارياته الأخيرة، في الوقت الذي لا يزال يعاني فيه الكرامة من فراغ مادي وإداري نتيجة استقالة مجلس إداراته وعدم توفر السيولة المادية.

وينطبق الأمر ذاته على لقاء اللاذقية بين تشرين الثاني عشر (5 نقاط) وضيفه الفتوة الثامن (8 نقاط) من حيث التكافؤ وان كان تشرين يعاني كما الكرامة من ذات المشاكل المادية والإدارية.

ويتطلع حطين الخامس (10 نقاط) إلى قفزة للأمام عندما يواجه ضيفه الوثبة الحادي عشر (6 نقاط) بعد غد الاثنين في اللاذقية، في مواجهة تميل فيها كفة المضيف عبر هدافه النيجيري ايمانويل سنداي متصدر ترتيب الهدافين (6 أهداف).

ومن المتوقع أن ينجح الطليعة الثالث عشر (4 نقاط) من تجاوز ضيفه جبلة الرابع عشر الأخير (4 نقاط) في حماة، انعكاسا للمستوى الطيب الذي ظهر عليه المضيف أمام الرجاء المغربي (2-2) في مسابقة دوري أبطال العرب حيث استعاد الكثير من مستواه على الصعيدين الفردي والجماعي.

وأخيراً سيكون إستاد العباسيين في العاصمة دمشق مسرحا لقمة جماهيرية بين الوحدة الرابع (13 نقطة) وضيفه الاتحاد الثاني (16 نقطة) بصفتهما أكثر الفرق جماهيرية في سوريا، وهذا سيضفي على المواجهة طابعا مثيرا إلى جانب امتلاء صفوفهما بنخبة مميزة من نجوم اللعبة، وإن كانت الأفضلية في صالح الاتحاد الأكثر انسجاما واكتمالا في خطوطه.


دربي مُرتقب بين الجيش والشرطة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس