الموضوع: سلة كواليس
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-11-2008 - 01:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
سلة كواليس


- النيجيري »أونيكا« مدرب الاتحاد قال بعد الخسارة أمام الطليعة: لايمكنني أن أسدد بدل اللاعبين أو أن أخترق من تحت السلة والتسجيل بدلاً من لاعبي الارتكاز..


- لاعب من فريق الاتحاد قال بعد الخسارة أمام الطليعة بصراحة نحن اللاعبين كنا سيئيين ولم نقدم المستوى المطلوب وأنا أولهم..!


- سامر معتوق عضو إدارة الطليعة ومشرف السله دعا فريق الطليعة على العشاء في مطعمه »شيزر« تقديراً للفوز على الاتحاد،كما دعا المعتوق فريق الجلاء إلى العشاء أيضاً لدى عودته من دمشق بعد ملاقاة قاسيون حيث تقبل الطلعاويون تهاني الجلائيين..


- منتصر عبد الرزاق مشرف سلة النواعير سارع لتهنئة حسن الطرن إداري سلة الطليعة بعد الفوز على الاتحاد وذلك رداً على تهنئة الثاني للأول بالفوز على الكرامة.



-المهندس باسل حموي رئيس نادي الاتحاد ود. نمير شحادة عضو لجنة السلة بالنادي حضرا مباراة الاتحاد مع الطليعة في حماة وقام الحموي بالجلوس مع الفريق في النصف الثاني من المباراة وشارك في قرارات المدرب وتبديلات اللاعبين..!


- عبد الكريم فاخوري خبير السلة السورية والطلعاوية أكد بعد الفوز على الاتحاد والأداء الجيد للفريق في تلك المباراة أن الطليعة لو أتيحت له فرصة التحضير المبكر لكان وضعه أفضل وأفضل..


- اتحاد السلة أكد لنادي الطليعة في كتاب رسمي رداً على اعتراضه على مشاركة لاعب النواعير باسل أبو طوق مع الوثبة دون حصوله على بطاقة اتحادية أن مشاركة اللاعب المذكور تمت بأمر من رئيس اتحاد السلة الذي تأكد من أن اللاعب بريء الذمة من نادي النواعير.


- مخاوف في السلة البرتقالية بدأت نتيجة تأخير شركة تعمير الشام بدفع المستحقات المقررة للنادي حيث ينتظر اللاعبون مقدمات عقودهم ورواتبهم.!


- رضوان حسب الله نجم الجيش أبدى اندهاشه للمستوى العالي للاعبين الأجانب في الدوري الإماراتي والمترافق مع تطور اللاعبين المحليين أيضاً مؤكداً أن السلة الإماراتية ستكون منافسة في بطولة دبي الدولية للشركات المقررة الشهر القادم.


أنس آسف طليعة..


أسوأ مايواجهه اللاعب المنتقل لنادٍ آخر هو لحظة مواجهته لناديه السابق واللعب ضده وتحمل ردود أفعال جماهيره التي قد تنقلب عليه.. وهداف الطليعة السابق أنس شعبان ماكان يتمنى أن يجد نفسه في ذلك الموقف الذي لايحسد عليه.. فهل يفرح لفريقه السابق الطليعة أم يزعل لفريقه الحالي الاتحاد عندما لعبا معاً.. أنس ماكان يتمنى اللعب في تلك المباراة بالذات.. لكن عندما طلب منه المدرب لم يتردد وفعل ما بوسعه وسجل وحوّل مسارات اللعبة لكن الحالة بقيت صعبة.!

أمير.. بتبقى كبير..

حتى لو خرج من ناديه بطريقة »التنسيق« »والكبير يبقى كبيراً.. والأمير يبقى أميراً« وهذا ما أكده جناح الاتحاد الخبير أمير الحسن الذي انتقل لنادي اليرموك وظهر للمرة الأولى أمام الجيش وكان »شكل تاني« بحيويته ومهارته الهجومية.. ومعها يعيد أيام النجومية وتكفي الـ»20« نقطة..

أونيكا.. ماظبطت معك..!

إحجامه عن التصريحات منذ البداية ربما كان مبنياً على مخاوف مستقبلية وهاهو يصل إلى النهاية الأسوأ إنه الفراق الذي يباعد بينه وبين نادي الاتحاد بعد أقل من ثلاثة أسابيع على بدء الدوري وبالتراضي انتهت الحكاية بين أونيكا والأهلي على أن يقود الفريق في مباراة الوحدة في محطة أخيرة وباي باي ياأونيكا.. وإذا كنت الموسم الماضي قد غادرت الاتحاد بعد أيام إلا أن مغادرتك هذه المرة طالت أكثر.. لكنها على الحالتين »ماظبطت معك«.

فاضل هل يقود السلة الأهلاوية؟


فيما كانت إدارة نادي الاتحاد عازمة على طي صفحة المدرب النيجيري أونيكا في صفحة سلتها.. سرعان ماتوجهت أنظارها نحو المدرب العراقي أحمد فاضل المدرب المساعد لنادي الجلاء والذي سبق له قيادة فريق الجلاء لأكثر من مرة وكذلك اليرموك منذ موسمين ولأن الإدارة الاتحادية تفضل المدرب العربي على الأجنبي كونه الأقرب إلى قلوب اللاعبين ولاسيما إن كان على مستوى، فقد اختارت الفاضل.. فهل ينجح الحوار أم يكون الحل الثاني من أمريكا؟


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس