عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2008 - 01:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
محمد أبو سعدى افاق جديدة

آفاقٌ جديدة في علاج كرة السلة لدى نادي الاتحاد، عنوانُها المدرب الوطني الناجح دائماً في مسيرته مع نادي الاتحاد، والمدرب المساعد الذي يملك علاقات مميزة مع الكثير من اللاعبين الموجودين حالياً في الفريق.. وطبعاً -وأولاً- ليس هناك انتقاص من الكادر التدريبي السابق، وإنما الاختلافُ في الأفكار التنظيمية هو ما أدَّى إلى هذا

الخلل. ونحن نعيش في أيامنا هذه مع مجموعة من اللاعبين البعيدين عن مفهوم الاحتراف التنظيمي؛ فكلُّ همهم الحصولُ على الراتب، ولكن لا أحد يستطيع أن يشكّك في انتمائهم أبداً -طبعاً المقربون منهم- وإنما وفقط عند النتائج السيئة نبحثُ عن شماعات وقد نكون إحداها.
يمرُّ نادي الاتحاد بمرحلة عصيبة، والجميع يعرفها ويتجاهلها، وهي مرحلة ما بعد اللاعبين العمالقة، والكلُّ يتحدَّث عنها، وهي الآن في قمتها.. ومن الطبيعي ما يحدث من نتائج، ولكن زادت عن حدّها كثيراً، لما رافقها من ظروف وصفات وعمل ومحترفين وكلّ شيء وتنازل عن بعض اللاعبين (إعارة).
نحن الآن في قمة نهاية هذه المرحلة؛ فإما الخروج منها بالشكل الأمثل من خلال تحسين النتائج، أو الهبوط إلى داخلها والتخبط من جديد لإيجاد حلول أخرى.
ولابدَّ من الإشارة إلى مستوى الجمهور والواقع الحضاري لهم، من خلال ردة فعلهم أثناء المباراة ذات النتائج السيئة. ولكن هناك من لا يحتمل أنَّ الرياضة فوز وخسارة، وأنَّ المال ليس هو الحلّ لكل شيء دائماً، فيقوم بإلقاء كلمات جارحة، بحجة “من هو مسؤول عن كرة السلة بشكل عام”. وأيضاً هناك منتديات عاشقة لنادي الاتحاد -”محروق قلبها على نتائجه”- لها ردود تخصُّ هذه النتائج، وأشبّههم بالحليب الذي يفور بلحظة وقلبه أبيض تجاه الجميع. عليهم وعلينا الصبر، ولاسيما لمن لا يستطيع أن يتقبل تغيير ناديه أو العمل مع غيره مهما كانت النتائج، والعمل معه دائماً رغم كلّ الظروف.
أخيراً هذا هو نادينا، وهذه هي نتائجنا حالياً، وهذه ظروفنا، وفيها بعض الصعوبات أو الأخطاء علينا السير بها، بما فيها من أخطاء، للوصول إلى برّ الأمان. ولا يهمّ على يد من، لأنَّ الجميع في نادي الاتحاد يحبُّ العمل بشرف وأمانة.. هذه صفاتنا مهما حدث من اختلاف في وجهات النظر.
نتمنَّى أن نوفَّق بمحترف يكون مكملا لفريقنا، ويكون مستواه بحجم لاعبي الفرق الأخرى، وليس أكثر.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس