عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-12-2008 - 09:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"الزعيم" يعد القحطاني و"العميد" جاهز بالهزازي

"الزعيم" يعد القحطاني و"العميد" جاهز بالهزازي helal2_L.jpg

اشتعلت الحرب النفسية بين الهلال والاتحاد، قبل لقاء القمة الذي سيجمع بينهما الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر لدوري المحترفين السعودي، حيث بدأ الجهاز الفني للفريقين إعداد مفاجأة قبل انطلاق اللقاء بساعات.
ففي معسكر الهلال، واصل "الكاسر" ياسر القحطاني برنامجه التدريبي مع مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني على فترتين صباحية ومسائية؛ لتجهيزه لتلك المباراة، حيث أكد الحسيني مشاركة النجم الكبير في موقعة الاتحاد.
وأضاف الحسيني أن اللاعب جاهز بدنيا لخوض اللقاء، ويبقى أمر مشاركته بيد مدرب الفريق أولاريو كوزمين.
ضاعفت إدارة النادي مكافآت الفوز للاعبين، والتي وصلت إلى 15 ألف ريال في حال فوزهم على الاتحاد، إلى جانب تقديم مكافآت إضافية من بعض أعضاء الشرف لم يعلن عن قيمتها.
لكن المصادر تؤكد أن المكافآت قد تصل إلى 25 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين للفوز على المتصدر الحالي.
على جانب آخر، قرر الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني لـ"العميد" فرض السرية التامة على التدريبات، وبدأ المدير الفني في مراجعة التقارير التي قدمها له مساعدوه عن الفريق الهلالي، إضافة إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق في تدريب الأربعاء الذي سيشارك فيه جميع اللاعبين وفي مقدمتهم قائد الفريق محمد نور.
أكد كالديرون -في تصريح لـصحيفة "الرياضي" السعودية- أن هاجس إضاعة الفرص لازال يقلقه كثيراً رغم مساعيه في وضع حد لهذه المشكلة عبر التدريبات اليومية، مشيرا إلى أن الاتحاد يصل كثيرا إلى مرمى الفريق المنافس وهذا شيء جيد، ولكن الشيء غير الجيد أنه لا يستثمر الفرص الكثيرة ويترجمها إلى أهداف.
ومن جانبه أكد حامد البلوي مدير الفريق مشاركة المهاجم الشاب نايف الهزازي أمام الهلال، مشيرا إلى أن الإنذار الذي حصل عليه اللاعب هو (الثاني) وليس الثالث، مؤكدا أن ثنائي الدفاع رضا تكر وأسامة المولد سيعودان للمشاركة مع الفريق في الديربي السعودي.

رد مع اقتباس