عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-12-2008 - 08:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بيرنلي يقهر الأرسنال وباي باي ارسنال



واصل بيرنلي قهره للكبار في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عندما تغلب على أرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة؛ ليطيح بذلك بالمدفعجية من دائرة المنافسة على البطولة، وكان بيرنلي قد أطاح بتشيلسي في المباراة السابقة بتغلبه عليه بضربات الجزاء الترجيحية.
ويبدو أن بيرنلي سيكون الحصان الأسود في البطولة، بعد تحقيقه للعديد من المفاجآت، وكأنه لا يرهب منافسيه مهما كانت أسماؤهم؛ ليكون بذلك على أعتاب التأهل للنهائي.
بدأت المباراة سريعة من جانب بيرنلي، الذي استغل عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وفرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايتها، وكانت لديه رغبة في إحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وتحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة السادسة عن طريق ماكدونالد.
دفع الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بمجموعة من العناصر الشابة، في محاولة منه لتجربتهم في اللقاء، والوقوف على مستواهم الفني والبدني، ولكن كانت العشوائية في الأداء مسيطرة على أدائهم في الدقائق الأولى من الشوط.
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فشل مهاجمو أرسنال في إنهاء الهجمات والفرص التي سنحت لهم، وترجمتها إلى أهداف فعلية لإدراك التعادل.
ولم تختلف الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وواصل بيرنلي سيطرته على مجريات اللقاء، وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللقاء في ظل الأخطاء الدفاعية الواضحة لأرسنال.
وفي الدقيقة 57 استغل ماكدونالد خطأ من مدافعي الأرسنال، واقتنص الكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء، وأسكنها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محرزا الهدف الثاني.
سارت المباراة في دقائقها المتبقية على وتيرة واحدة متمثلة في تأمين دفاعي واضح من جانب بيرنلي، وهجوم مكثف من جانب أرسنال، في محاولة منه لإحراز هدف لكن دون جدوى لتنتهي المباراة.
وفي مباراة ثانية، تغلب ديربي كاونتي على ستوك سيتي بهدف نظيف أحرزه الينجتون في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من ضربة الجزاء.
وتستكمل بقية المباريات الأربعاء، يلعب واتفورد مع توتنهام هوتسبير ومانشيستر يونايتد مع بلاكبيرن روفرز.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس