عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-12-2008 - 11:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية مدريدي اهلاوي1989
 
مدريدي اهلاوي1989
أهلاوي مميز

مدريدي اهلاوي1989 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3317
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 181
قوة التقييم : مدريدي اهلاوي1989 is on a distinguished road
شوستر باقٍ مع ريال مدريد








شوستر باقٍ مع ريال مدريد



أكد رامون كالديرون رئيس ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم بأن المدرب الألماني برند شوستر باق مع النادي الملكي حتى نهاية الموسم إلا في "حال الكارثة".

"سننتظر مع شوستر حتى نهاية الموسم إلا في حال حصول كارثة، أي إذا أصبحنا في وضع سيء للغاية أو في حال أصبحنا في مواجهة مع الجمهور ضد المدرب"، هذا ما قاله كالديرون خلال مؤتمر صحفي في الكوبنداس (إحدى ضواحي مدريد).

وتابع كالديرون: "أنا أثق بشوستر، لقد اظهر أنه مدرب باستطاعته الفوز بلقب الدوري باللاعبين ذاتهم. الوضع سيتغير إلى الأحسن، يجب أن نكون صبورين".

وتحدث كالديرون عن نشاط فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح في الأول من الشهر المقبل، قائلاً: "علمت أننا أصبحنا على وشك التعاقد مع جناح ومهاجم في كانون الثاني/يناير. أنهما لاعبان شابان وسريعان، سيعززان الفريق".

ووعد كالديرون بأن ريال مدريد الذي خسر خدمات البرازيلي روبينيو لمانشستر سيتي الإنكليزي وفشل في خطف خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفريق الإنكليزي الآخر مانشستر يونايتد، سيتعاقد في حزيران/يونيو المقبل مع لاعبين من الطراز الرفيع جداً، مضيفاً "ريال مدريد يملك الأموال لكنه لن يفرط بأي يورو في تعاقداته إلا إذا كان في محله".

ويعاني ريال مدريد في الآونة الأخيرة إذ مني السبت بخسارته الثالثة في الدوري المحلي وجاءت على يد خيتافي (1-3) ما جعله يتراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي.

كما إن لعنة الإصابات تلاحقه وكان أخر الضحايا السبت الهولندي ويسلي سنايدر الذي خرج على الحمالة في الشوط الأول من مباراة فريقه مع خيتافي، لينضم إلى لائحة طويلة من المصابين تضم مواطنيه رود فان نيستلروي واريين روبن والأرجنتينيين غونزالو هيغوين وغابرييل هاينتزه والإيطالي فابيو كانافارو والمالي مامادو ديارا.

يذكر أن ريال مدريد كان تعاقد مع شوستر الموسم الماضي خلفاً للإيطالي فابيو كابيللو، وذلك بعدما قاد المدرب الألماني خيتافي إلى نهائي مسابقة الكأس المحلية 2007.

وقدم شوستر موسماً ناجحاً مع النادي الملكي وقاده للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، إلا أنه واجه مشاكل كثيرة هذا الموسم مع إدارة الفريق على خلفية التعاقد مع لاعبين جدد من عدمه، ثم تفاقمت الأمور بعد السقوط مرتين أمام يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا والخروج من مسابقة الكأس المحلية على يد فريق من الدرجة الثالثة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس