عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-11-2007 - 04:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
جماهير برشلونة تفضل مورينيو بعد ريكارد

جماهير برشلونة تفضل مورينيو بعد ريكارد


بات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اختياراً واضحاً لجماهير برشلونة الإسباني لكرة القدم لخلافة الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق في حالة إقالته من منصبه.

وأشار استطلاع للرأي نشرته صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الرياضية في عددها الصادر يوم الأربعاء من إقليم كاتالونيا أن نحو 25.860 مشجع شاركوا في الاستطلاع حتى صباح يوم الأربعاء وأن نسبة 42 بالمئة من تلك الأصوات جاءت في صالح مورينيو.

بينما صوت 30 بالمئة لصالح آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي وسبعة بالمئة فقط لصالح إرنستو فالفيردي مدرب إسبانيول وخمسة بالمئة من الأصوات ذهبت لكل من الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني السابق لريال مدريد وماركو فان باستن المدير الفني للمنتخب الهولندي على حده.

وحصل رونالد كومان المدير الفني لفالنسيا الإسباني ومارتشيللو ليبي الفائز مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 على ثلاثة بالمئة من الأصوات لكل منهما.

وأجرت صحيفة "ماركا" الصادرة من مدريد استطلاعاً مماثلاً كشف عن فوز مورينيو بنسبة 42 بالمئة من الأصوات بينما حصل خافيير كليمنتي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني على 19 بالمئة وحصل فان باستن على 18 بالمئة وحصل كابيلو على 11 بالمئة وحصل فالفيردي على تسعة بالمئة .

يعاني ريكارد حالياً من ضغوط شديدة بسبب سوء نتائج برشلونة في الموسم الحالي حيث يحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المتصدر.

وسيخفف فوز برشلونة على ألكويانو 3-صفر يوم الثلاثاء في كأس إسبانيا من حدة الضغوط المفروضة على ريكارد على الأقل لعدة أيام.
فالفيردي ينفي رغبة برشلونة التعاقد معه

من جهته, نفى إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق إسبانيول الإسباني ما نقلته وسائل الإعلام في الفترة الماضية عن سعي فريق برشلونة للتعاقد معه بدلاً من المدرب الهولندي الحالي فرانك ريكارد.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية يوم الأربعاء "كلنا نعرف أنه لا يوجد شيء كهذا والتفكير في ذلك مضيعة للوقت, أرتبط بعقد مع إسبانيول وأشعر بالراحة هنا".

ودافع فالفيردي عن ريكارد حيث وصفه بالمدرب الكبير الذي فاز مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا العام الماضي بجانب تتويجه بالدوري الإسباني مرتين متتاليتين.

وأضاف لاعب برشلونة السابق أن شائعة تعاقده مع الفريق ليست لها هدف سوى تشتيت انتباه لاعبيه في إسبانيول ولاعبي برشلونة أيضاً حتى يتناسوا أهدافهم الحقيقية وهي الحصول على نتائج إيجابية في المباريات.
ميسي يدافع عن ريكارد

وعلى صعيد متصل, دعا المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي وسائل الإعلام الإسبانية يوم الأربعاء إلى ضرورة ترك مدربه الهولندي يعمل في هدوء حتى يتمكن من حل المشاكل التي يواجهها الفريق في الفترة الحالية.

وقال ميسي على هامش تواجده في بلاده للمشاركة في معسكر المنتخب الأرجنتيني استعداداً للقاء بوليفيا يوم السبت في تصفيات كأس العالم "أتمنى أن يتركوا ريكارد في حاله لأنه قادر على حل مشاكل الفريق ولديه النضج الكافي للإجابة على التساؤلات المثارة حالياً".

وأضاف ميسي "بعد كل ما خسرناه خارج ملعبنا لم نبتعد سوى أربع نقاط فقط عن ريال مدريد متصدر الدوري".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس