عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2008 - 07:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ميدو: الجماهير الإنجليزية تهاجمني لأني مسلم



حمل الدولي أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الاتحاد الإنجليزي مسئولية تجدد الهتافات العنصرية المعادية للإسلام ضده، لعدم ردعه هذا التصرف المتكرر من الجماهير الإنجليزية.
وأضاف ميدو: "لقد دأبت الجماهير الإنجليزي على توجيه هتافات عنصرية ضد الإسلام، وللأسف هذه الهتافات تم توجيهها لي للمرة الثانية؛ لأن الاتحاد الإنجليزي لم يفعل شيئاً في المرة الأولى، ما دفع جماهير نيوكاسل لتكرار تلك الهتافات ضدي".
وتعرض الدولي المصري لهتافات مناهضة للإسلام أثناء إجرائه عمليات الإحماء قبل مباراة فريقه أمام نيوكاسل السبت الماضي، حيث هتفت الجماهير ضد ميدو متهمة إياه بأنه يحمل قنبلة معه في إشارة لربط الإرهاب الإسلام والمسلمين.
وأضاف ميدو لموقع "اللاعبين المصريين": "أستطيع أن أجزم أن الاتحاد الإنجليزي لن يفعل شيئاً مجدداً وستكرر هذه الهتافات رغم ما تم إعلانه عن فتح تحقيقات في الواقعة واستخدام أحدث الوسائل التقنية لمحاربة العنصرية في الملاعب الإنجليزية".
وكان المتحدث باسم اتحاد كرة القدم الإنجليزي قد أعلن عن فتح تحقيقات موسعة في هذه الواقعة، في محاولة لمنع وقوع هذا الأمر مجدداً، وبمساعدة الشرطة المحلية.
وناشد الدولي المصري الاتحاد الإنجليزي باتخاذ موقف حاسم تجاه تلك الهتافات قائلا: "يجب على الاتحاد الوقوف بحسم ضد هذه الهتافات، التي لا توجه بشكل شخصي ضدي، ولكنها ضد الدين الإسلامي بشكل عام".
ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عديد من اللاعبين المسلمين، على رأسهم ميدو ومواطنوه؛ محمد شوقي زميله في الفريق، وعمرو زكي مهاجم ويجان، وحسام غالي لاعب وسط توتنهام، والجزائري نذير بلحاج مدافع بورتسموث.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس