عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2008 - 07:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أهلي جدة فارس خليجي 24.. والراهب كلمة السر

أهلي جدة فارس خليجي 24.. والراهب كلمة السر

انتزع أهلي جدة السعودي لقب بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري رقم 24، وفاز في لقاء العودة على مواطنه النصر بهدفين نظيفين في لقاء العودة الذي جرى بين الفريقين على ملعب النصر، و كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز الأهلي أيضا بهدف نظيف.
اعتاد حسن الراهب التألق وإحراز الأهداف في مرمى النصر، حتى إنه كان السبب الأساسي في منح ناديه اللقب الخليجي بإحرازه لهدف في مرمى النصر وأصبح معشوق الجماهير الأهلاوية، في حين أحرز الهدف الثاني بدر الخراشي، ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد ضمه إلى صفوف الأخضر السعودي، وقد أحرز الراهب هدف الفوز أيضا في مباراة الذهاب.

أضاف الأهلي لقبا خليجيا ثالثا في رصيده، ضمن منافسات تلك البطولة متفوقا على شقيقه النصر بفارق بطولة واحدة.
جاءت المباراة سريعة من الجانبين، وإن كانت السيطرة من جانب النصر الذي فرض سيطرته على منتصف الملعب، مستغلا عاملي ألأرض والجمهور لصالحه. وتوالت فرصه الضائعة واحدة تلو الأخرى.
واعتمد الأهلي في المقابل على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة ولكن دون أدنى خطورة حقيقية، لتمر الدقائق المتبقية من الشوط بسلام على الفريقين ويخرجا بالتعادل السلبي.
وتغير الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وكثف النصر من هجماته واحدة تلو الأخرى وتألق الحارس ياسر المسيليم في الدفاع عن مرماه بضراوة أمام الهجمات النصراوية المتتالية.

هدف الفوز

أهلي جدة فارس خليجي 24.. والراهب كلمة السر


ولم تظهر أية خطورة حقيقية من جانب الأهلي الذي مال أداؤه للتأمين الدفاعي على حساب الناحية الهجومية، إلى أن جاءت الدقيقة 68 ليفجر حسن الراهب مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير النصراوية، عندما انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محرزا هدف التقدم.
شهدت المباراة تمريرات عشوائية من جانب النصر ولم يظهر البرازيلي ألتون خوزيه كزافير بالمستوى المطلوب منه في تلك المباراة، حتى إن المدير الفني للفريق الكرواتي رادان انتقده عقب لقاء الذهاب بين الفريقين.
أضاع مالك معاذ هدفا غريبا من نوعه، عندما انفرد بحارس النصر وسدد كرة غريبة إلى خارج المرمى، وجاءت الدقيقة 81؛ ليقضي من خلالها الأهلي على الآمال النصراوية، عندما انفرد الراهب بالحارس وسدد الكرة اصطدمت بالقائم لتتهيأ إلى بدر الخراشي، الذي أسكنها الشباك محرزا الهدف الثاني.
أجرى رادان المدير الفني للنصر مجموعة من التغييرات الهجومية، في محاولة منه لإحراز هدف شرفي، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز أهلي جدة باللقاء وانتزاعه اللقب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس