عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2008 - 08:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كاسياس يرفض 150 مليون يورو من مانشستر سيتي

كاسياس يرفض 150 مليون يورو من مانشستر سيتي dsfgdfg_l.jpg

أكد لوس جارسيا آباد وكيل الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد أن رفض عرضًا خياليًا للانضمام إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في شهر سبتمبر الماضي.
وقال آباد في تصريحاتٍ لبرنامح "إل لارجيرو" بمحطة كادينا سير الإذاعية الإسبانية إن وسيطًا عربيًا تحدث باسم سليمان الفهيم -أحد أعضاء مجموعة أبو ظبي الاستثمارية المالكة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي- قد خاطب الوكيل مقدمًا عرضًا مغريًا بهدف ضم كاسياس لصفوف الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
آباد أشار في تصريحاته إلى أن العرض الذي تم تقديمه لم يعرفه لاعب كرة من قبل، وذلك بدفع مقابل مادي إلى ريال مدريد يصل إلى 120 مليون يورو، على أن يحصل اللاعب نفسه على 12 مليون يورو سنويًا، مع ترك تحديد عدد المواسم مفتوحًا أمام كاسياس- 27 عامًا.
ورغم رفض الحارس الدولي للعرض، إلا أن مالكي النادي الإنجليزي جددوا اهتمامهم قبل عشرة أيام حسب كلمات آباد، ليصل المقابل المادي الذي سيحصل عليه ريال مدريد في العرض الجديد إلى 150 مليون يورو، فيما وصل الراتب السنوي لكاسياس إلى 13 مليون يورو، وهو صعف ما يحصل عليه الحارس برفقة ناديه حاليًا.
ويذكر آباد أن العرض الذي وصله كان مكتوبًا وليس شفهيًا دليلاً على جديته، إلا أنه لم يصل إلى مسئولي النادي المدريدي حتى الآن بعد أن رفضه كاسياس مجددًا شكلاً وموضوعًا، رغم مرور الحارس بلحظات عصيبة الموسم الحالي مع ريال مدريد.
كاسياس -الذي يرتبط بعقد مع الريال حتى عام 2017- يواجه انتقادات حادة هذا الموسم بعد أن استقبل 20 هدفًا خلال 13 مباراة خاضها في مسابقة الليغا، إلى جانب استقباله خمسة أهداف في خمس مباريات بدوري أبطال أوروبا، وستة أهداف في مبارتين بمسابقة كأس الملك، التي ودعها ريال مدريد مبكرًا.
ويأتي العرض المقدم لكاسياس ضمن محاولات المالكين الجدد للنادي الإنجليزي لبناء فريق جديد، يضم بين صفوفه نخبة من أفضل لاعبي العالم، وبمقدوره المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، إلى جانب بلوغ دوري أبطال أوروبا.
وقد سبق لنادي مانشستر سيتي التعامل مع ريال مدريد الصيف الماضي، عندما حصل النادي الإنجليزي على خدمات البرازيلي روبيينيو في أكثر صفقات الموسم إثارة، مقابل ما يقرب من 42.5 مليون يورو، وذلك قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

رد مع اقتباس