عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2008 - 07:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
هنري : في برشلونة أعدو كثيراً ولا أسجل



أكد المهاجم الفرنسي المخضرم تييري هنري أنه يجري مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني مسافات تفوق ما كان يجريه بقميص فريقه الإنجليزي السابق أرسنال.
وقال هنري في تصريحات للصحفيين يوم الأربعاء: "أتفهم أن الجمهور ما زال يريد رؤية أهداف كالتي كنت أسجلها مع أرسنال، ولكن هناك لم أكن أجري مثلما أفعل الآن، أحيانا أضطر للعب لمصلحة الفريق بدلا من اللعب لنفسي".
وأوضح هنري -31 عاما- أن ندرة أهدافه مع برشلونة تعود إلى لعبه في مركز الجناح، وهو التوظيف الذي أجبر عليه، في ظل الإبقاء على الكاميروني صامويل إيتو في صفوف الفريق ليستأثر بمركز رأس الحربة ويسجل 14 هدفا في 13 مباراة بالدوري الإسباني.
وأوضح النجم الفرنسي أنه يجد نفسه في حالة بدنية أفضل عن الموسم السابق، مشيدا بالمدير الفني الجديد لبرشلونة جوسيب جوارديولا الذي يتسم بالانضباط الصارم في العمل.
وحصل هنري على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع أرسنال 4 مرات، ويعتبر أفضل مهاجم في تاريخ "المدفعجية" محطماً الرقم القياسي 185 هدفا والذي حصل عليه إيان رايت.
كما قاد أرسنال إلى 26 انتصار و12 تعادل وبدون أية خسارة في موسم 2003، 2004، كما حصل على جائزة أفضل لاعب، إضافة إلى كل ذلك حصل هنري على الحذاء الذهبي، والتي تعتبر جائزة لأفضل هداف "صاحب أكبر عدد من الأهداف" في أوروبا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس