عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-12-2008 - 11:18 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

ارحل يا شوستر

ريال مدريد أكبر منك

وجماعة البرسا بزكرهم بالمتل اللي بيقول لا تفرحي كتير ليلة عرسك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رد مع اقتباس