عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-12-2008 - 03:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ريال مدريد .. في الامارات العربية المتحدة

كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون أن فريقه لكرة القدم سيخوض مباراة ودية في الإمارات بين يومي 21 أو 22 من الشهر الجاري.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها رئيس النادي الملكي لإذاعة ''أوندا ثيرو'' الإسبانية.

وقال: إن هذه المباراة ستشهد ظهوراً جديداً لريال مدريد في المنطقة العربية.

من ناحية اخرى وجه الدولي الإسباني السابق ميتشل انتقادات لاذعة إلى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون بعد أن قدم الأول استقالته من إدارة قطاع الناشئين في النادي الملكي. وكان كالديرون قد صرح بأن غريمه التقليدي برشلونة يتميز عن ريال في تطوير وتنمية اللاعبين الشباب، ما دفع لاعب الوسط التاريخي أن يقدم استقالته من منصبه. وقال خوسيه ميجيل جونزاليس مارتن دل كامبو المعروف بـ''ميتشل'' لإذاعة ''كادينا سير'' المحلية: ''بإمكان الرئيس أن ينتقدني، لكنه لا يعلم كيف أعمل وماذا أعمل، لا يعلم البتة عن أي شيء يحصل هنا''.

وأضاف ميتشل الذي حمل ألوان ريال في أكثر من 400 مباراة ملمحاً إلى حالة الأرجنتيني ميسي مع برشلونة: ''النادي لا يقدم الفرصة لناشئيه مثلما تفعل الأندية الأخرى التي تستقدم لاعبيها من الخارج''.

وثارت ثائرة ميتشل لدى توقيع ريال مع المهاجم الدولي الهولندي كلاس يان هونتيلار من اياكس امستردام مقابل نحو 27 مليون يورو، إذ توالى استقدام اللاعبين الصغار

رد مع اقتباس