عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-12-2008 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
الأهلي المصري إلى اليابان

انطلق في السادسة من مساء الجمعة فريق النادي الأهلي المصري، بطل أفريقيا، متوجها إلي اليابان، في رحلة طيران تستمر 15 ساعة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة ما بين 11 و21 ديسمبر/كانون الأول الجاري .
وكان لاعبو الأهلي قد وصلوا مقر النادي في الساعة الثانية ظهر الجمعة، وعقد الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه أغلمدير الفني اجتماعا قصيرا مع اللاعبين، طالبهم فيه بضرورة التركيز في بطولة كأس العالم للأندية والمنافسة الحقيقية على اللقب، بعد أن اكتسب الفريق خبرة اللعب في اليابان .
وقال حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة لـ cnn العربية إن الفريق حرص على السفر مبكرا وقبل ثمانية أيام من أولى مبارياته في اليابان ليتمكن لاعبوه من التأقلم مع الأجواء هناك، والقضاء على مشكلة فارق التوقيت بين القاهرة وطوكيو.

وأضاف البدري أن معنويات الفريق ارتفعت بشدة قبل السفر بساعات قليلة، بعد الفوز الصعب الذي حققه مساء الخميس على فريق غزل المحلة بهدف في الوقت بدل الضائع، وهو الانتصار الذي رفع الضغط العصبي عن اللاعبين قبل التوجه إلى اليابان.
وأشار مدرب الأهلي إلى أن هناك وجوه جديدة في الفريق ستحصل على فرصتها في مونديال الأندية، ولن يصار إلى خوض أي مباراة ودية في اليابان قبل انطلاق أولى مبارياته، وأن مانويل جوزيه رفض أكثر من عرض للعب مباريات ودية هناك.
وكان الجهاز الفني قد اختار 23 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية هم : أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم وشادي محمد ووائل جمعه وأحمد السيد ومحمد سمير ورامي عادل وأحمد صديق ومحمد بركات وأحمد فتحي وسيد معوض وجيلبرتو.
إلى جانب أحمد حسن وحسام عاشور ومعتز إينو وحسين على وحسين ياسر المحمدي ومحمد أبو تريكه وأحمد بلال وفلافيو وأسامة حسني وهاني العجيزي، ويرأس البعثة محمود الخطيب نائب رئيس النادي .
ويلعب فريق الأهلي أولى مبارياته في 13 من الشهر الجاري أمام فريق باتشوكا المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية، وفي حالة فوزه سيواجه فريق ديبورتيفو بطل الإكوادور في 17 ديسمبر/كانون الأول


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 06-12-2008 الساعة 01:54
رد مع اقتباس