عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-12-2008 - 12:55 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

حقق بطل أفريقيا النادي الأهلي المصري، الخميس، فوزا مهما على الصعيد المعنوي في آخر مبارياته المحلية قبل السفر لليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، أمام غزل المحلة بالقاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام.
ووضع الأهلي، خلال هذه المباراة، عينه على نقاط المباراة لتعويض الخسائر التي لحقت بالفريق في آخر مبارايتين امام اتحاد الشرطة وإنبي والتي خسر فيهما الأهلي خمسة نقاط .
وكان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من دخول أزمة نتائج حقيقية حيث لم ينجح في تسجيل هدف الفوز الصعب سوى في الوقت بدل الضائع بواسطة محمد بركات.
وكان الأهلي قد خسر أمام اتحاد الشرطة بهدف دون رد، ثم تعادل في لقاء مثير أمام إنبي بثلاثة أهداف لكل منهما، وهو ما أثار قلق جماهير الأهلي والجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه الذي عقد اجتماعا مع اللاعبين محذرا من الاستمرار في النتائج السيئة.

وصبّ جوزيه غضبه علي مدافعي الفريق وأبلغ سيد معوض الظهير الأيسر باستبعاده من الفريق خلال الفترة المقبلة، كما استبعد شادي محمد قائد الفريق من قائمة الفريق في لقاء غزل المحلة، وأعاد حسين ياسر المحمدي للقائمة.
وتلقى الجهاز الفني للأهلي صدمة عنيفة عقب اجتماع الاثنين بتجدد إصابة عماد النحاس مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي خلال تدريب الفريق، بعد أن كان قد اقترب من العودة من جديد للمشاركة في المباريات لحل أزمة خط الدفاع .
أزمة دفاع الاهلي لم تتوقف عند حد تجدد إصابة النحاس وتراجع مستوى أغلب اللاعبين، بل إنّ هناك عرض احتراف لوائل جمعة مدافع الأهلي من فريق الشباب السعودي بحسب تصريحات حسام البدري لـ CNNبالعربية، حيث أكّد الجهاز الفني سيدرس العرض السعودي عقب العودة من بطولة كأس العالم باليابان .
ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع في حين يحتل الغزل المركز الثامن بفارق أربع نقاط.




وفي الإسكندرية تعادل فريق حرس الحدود مع ضيفه فريق المصرية للاتصالات دون أهداف، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام، في لقاء غلب عليه طابع الهدوء وتبادل الفريقين الهجمات ولكن بدون فاعلية ولم يتهدد مرمى الفريقين بشكل حقيقي.
التعادل صعد بفريق المصرية للاتصالات ثلاث درجات حيث صعد ليحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة بعد أن دخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر، في حين هبط فريق حرس الحدود للمركز الخامس برصيد 19 نقطة

رد مع اقتباس