عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2008 - 11:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كواليس مباراة الاتحاد و الوثبة

تحدث مدربا الفريقين عن المباراة فامتدح كل منهما خصمه وكان الانتقاد شديدا ً من الخاسر للتحكيم ..
مدرب الاتحاد تيتا : على العموم كانت نتيجة المباراة مرضية لأن النقاط الثلاث هي الأهم على عكس الأداء الهزيل الذي ظهر به فريقي في الشوط الأول في بطء نقل الكرة عبر الخطوط الثلاث لذلك قمت بتوجيه اللاعبين بين شوطي المباراة وركزت على خط الهجوم فكانت تبديلاتي موفقة وخاصة أنس صاري الذي كان عاملاً فعالاً في تغير النتيجة بعد أن سرعنا في وتيرة اللعب وأحرزنا هدفين كانا كافيين للحصول على النقاط الثلاث. أما فريق الوثبة فأنا احترم هذا الفريق وشاهدت له بعض المباريات كان نداً فيها ويلعب بطريقة عصرية على عكس مباراة اليوم التي لعب فيها بطريقة 5/4/1 لنيل النقطة ولم يوفق بذلك وأقول لهم هاردلك.
هشام خلف مدرب الوثبة : بداية أبارك للاتحاد فوزه، ومن وجهة نظري الاتحاد هو الفريق الأكمل في الدوري فاليوم فاز الاتحاد بخبرته حيث كانت التبديلات التي أجراها مدربه موفقة. وفريقي لم يتقيد بالتعليمات خاصة في الشوط الثاني، لعبنا الشوط الأول بتكتيك دفاعي محكم مع مراقبة لصيقة لمفاتيح اللعب الاتحادية واستطعنا أن نحد من خطورتهم فكان اعتمادنا على الهجمات المرتدة التي سجلنا من خلالها هدف الشوط الأول، على عكس الشوط الثاني الذي تأثر به اللاعبون من قرارات الحكم المساعد الذي تسبب بإحراز الاتحاد هدف التعادل، وأود أن أضيف بأن التحكيم السوري غير عادل وظلمنا في مباريات حطين وأمية والجيش والنواعير وأقول هنا بصراحة أننا مقصودون من الحكام ويبدو أن هناك توجيه بهذا الخصوص أرجو من اتحاد الكرة متابعة التحكيم بشكل جيد وأن يعاقب كل من يسيء ولا أحب أن أضيف أكثر من ذلك.
لقطات
- خرج حارس الوثبة فادي مرعي مصاباً في د.71 من المباراة ودخل عوضاً عنه الحارس البديل علاء خليل الذي مني مرماه بهدفي الاتحاد.
- حمَل تركي ياسين عضو اتحاد الكرة حارس الوثبة المرعي خسارة الفريق عندما مثل الإصابة وهذا الكلام كان موجهاً للخلف الذي حمل التحكيم خسارة فريقه.
- حدثت مشادة كلامية بين بعض محبي فريق الاتحاد في السدة الرئيسية عندما شتم أحدهم أحد لاعبي الاتحاد وتدخل العقلاء وأنهوا المشكلة بسلام.
- هتفت الجماهير ضد لاعبي الوثبة لإضاعة الوقت أتبعوها بشتائم لحكم المباراة الذي كان نجم اللقاء.
- شجع جمهور الوثبة القليل فريقه بطريقة

رد مع اقتباس