عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2008 - 11:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
برشلونة يسحق فالنسيا

برشلونة يسحق فالنسيا

سجل تييري هنري ثلاثة أهداف ليقود برشلونة للفوز على بلنسية 4-صفر يوم السبت باستاد نو كامب والابتعاد في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه.
وسجل المهاجم الفرنسي هدفين في الشوط الاول واضاف هدفه الثالث والرابع لاصحاب الارض قرب نهاية المباراة بعد ان تمكن دانييل الفيس من منح برشلونة التقدم 3-صفر في الدقيقة 46.
ويتصدر برشلونة جدول المسابقة برصيد 35 نقطة من 14 مباراة بعدما حقق اقصى استفادة من سقوط فياريال صاحب المركز الثاني في فخ التعادل 3-3 على ارضه أمام خيتافي عقب تأخره في الشوط الاول بثلاثة اهداف نظيفة.
وظل بلنسية في المركز الثالث برصيد 27 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن فياريال لكنه يتقدم بفارق نقطة واحدة على ريال مدريد حامل اللقب الذي سيستضيف اشبيلية يوم الاحد.
وصعد اتليتيكو مدريد الى المركز الخامس برصيد 24 نقطة بالفوز 5-2 على سبورتنج خيخون ويتفوق على اشبيلية بفارق الاهداف.
وفي ظل ايقاف المهاجم الكاميروني صمويل ايتوو لعب هنري دور البطولة في استاد نو كامب.
وانطلق هنري خلف تمريرة يايا توري الطويلة ليفتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 20 وانهى سلسلة من التمريرات السريعة التي بدأت في نصف ملعب برشلونة باحرازه الهدف الثاني.
وشق البرازيلي الفيس طريقه من الناحية اليمنى ليسجل هدف برشلونة الثالث رغم مطالبة بلنسية باحتساب تسلل قبل ان يمرر بويان كركيتش الكرة لهنري الذي اضاف الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 79 عقب انطلاقة من الناحية اليمنى.
واحرز جوسيبي روسي هدفا في الدقائق الاخيرة ليحول فياريال تأخره بثلاثة اهداف الى تعادل مع ضيفه خيتافي وينتزع نقطة من مباراتهما باستاد مادريجال.
وبعد تعادله 1-1 مع برشلونة وفوزه 3-1 على ريال مدريد في اخر مباراتين تقدم خيتافي على مضيفه فياريال بثلاثة اهداف دون مقابل في الشوط الاول.
وافتتح استيبان جرانيرو التسجيل لخيتافي بعدما سيطر ببراعة على كرة عرضية ليسددها في المرمى ثم اضاف خايمي جافيلان الهدف الثاني من تسديدة أخرى رائعة قبل ان يحرز فرانسيسكو كاسكيرو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 30.
ورد فياريال الذي يقوده المدرب مانويل بيلجريني بتسجيل الهدف الاول اثر تسديدة للفرنسي روبير بيريس الذي اصطدمت كرته باحد اللاعبين وغيرت اتجاهها الى داخل المرمى في بداية الشوط الثاني ثم حول سيباستيان ايجورين الكرة في الشباك ليضع الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 83.
وادرك المهاجم الايطالي روسي التعادل لفياريال قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الاصلي للشوط الثاني وكاد ان ينتزع الفوز لفريقه قرب النهاية لكن كرته ذهبت بجوار القائم.
وقاد الارجنتيني سيرجيو اجويرو ودييجو فورلان مهاجم منتخب اوروجواي فريقهما اتليتيكو مدريد لتحويل تأخره الى فوز بنتيجة 5-2 على مضيفه سبورتنج خيخون في مباراة مثيرة.
تقدم خيخون اولا من ضربة رأس لماتي بيليتش بعد مرور اربع دقائق من زمن اللقاء لكن اجويرو مهاجم منتخب الارجنتين ادرك التعادل لاتليتيكو بعد دقيقتين بعدما سيطر على الكرة ببراعة.
وسدد اجويرو كرة أخرى اضاف منها هدفه الثاني ثم استخلص فورلان الكرة من احد مدافعي اصحاب الارض ليتقدم اتليتيكو 3-1 في الدقيقة 57.
وقلص ديفيد بارال الفارق بتسجيل الهدف الثاني لخيخون من تسديدة قوية قبل ان يضيف الارجنتيني ماكسي رودريجيز وفورلان هدفين لاتليتيكو.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس