عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-12-2008 - 12:16 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

الايطالي روسي يقود غواصة فياريال إلى تعادل "دراماتيكي" مع خيتافي

قلب فريق فياريال الاسباني خسارته العريضة أمام ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف بيضاء إلى تعادل 3-3 في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت على إستاد " المادريغال" ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.


وأنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين بثلاثية نظيفة عبر جرانيرو إيستيبان في الدقيقة 10 وخوان الببين ليتيس في الدقيقة 18 وفرانسيسكو كاسكويرو في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

وبشكل "دراماتيكي" قلب أصحاب الضيافة تخلفهم إلى تعادل من ذهب بتسجيلهم ثلاثة أهداف عن طريق روبيرت بيريز في الدقيقة 54 وسيبستيان ايجيورين في الدقيقة 83 وجيوسيبي روسي في الدقيقة 85.

ورفع فياريال رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني مؤقت, في حين وصل خيتافي إلى النقطة 18في المركز العاشر.

وفي لقاء آخر, أغرق فريق اتليتكو مدريد شباك مستضيفه سبورتنج خيخون بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف اتليتكو كل من الأرجنتيني الشاب سيرخيو أغويرو هدفين (5 و41) والأوروغواياني دييغو فورلان هدفين (57 و81) والأرجنتيني ماكسي رودريغيز (71), في حين جاءت أهداف أصحاب الأرض عبر الكرواتي ماتي بيليتش (4) والاسبانيدافيد بارال (60).

وقفز أتلتيكوإلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة, في حين تراجع خيخون إلى المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة مساء السبت بقمة من العيار الثقيل تجمع المتصدر برشلونة وفالنسيا صاحب المركز الثالث.

وتختتم المرحلة يوم الأحد بلقاءات ريال مدريد مع اشبيلية ومايوركا مع ريكرياتيفو هويلفا، واوساسونا مع بلد الوليد، وديبورتيفو لا كورونيا مع ملقة، ونومانسيا مع الميريا، وراسينغ سانتاندير مع اتلتيك بلباو، وبيتيس مع اسبانيول.

رد مع اقتباس