عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-12-2008 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ميدو يبدي ارتياحه بالقبض على أعداء الإسلام

ميدو يبدي ارتياحه بالقبض على أعداء الإسلام Medo_070826_L.jpg

قال الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الإنجليزي إن السلطات الإنجليزية تحظر ذبح الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وإنه يوكل شقيقه بذبح الأضحية نيابة عنه في القاهرة، مشيرا -في الوقت نفسه- إلى سعادته بالقبض على شخصين من جماهير نيوكاسل بتهمة توجيه هتافات عنصرية له.
وأضاف "ميدو" -في اتصال هاتفي من إنجلترا مع أحمد شوبير مقدم برنامج "الكورة مع شوبير" على تليفزيون "الحياة" المصري مساء الجمعة- "السلطات تمنع الذبح خلال عيد الأضحى، لكن أخي يذبح عني في القاهرة، كما أني أفتقد أجواء العيد خلال وجودي في ميدلسبره".
وأبدى الدولي المصري -25 عاما- ارتياحه بعد إلقاء القبض على اثنين من المتهمين بترديد عبارات عنصرية ضده في لقاء فريقه أمام نادي نيوكاسل الأسبوع الماضي.
وكان الاتحاد الإنجليزي قد أعلن مساء الجمعة -في بيان عبر موقعه الرسمي- نبأ إلقاء القبض على المشجعين، وأضاف البيان أن "الاتحاد الإنجليزي يدين أي تصرفات عنصرية أو معادية للإسلام، ويعمل مع الأندية والشرطة لمحاولة التوصل لطريقة لمنع هذه التصرفات".
وأضاف "ميدو" أنه "يشعر بالارتياح بعد إلقاء القبض على شخصين من المتهمين بترديد عبارات عنصرية ضده"، مضيفا أنه "سعيد بتحرك الشرطة الإنجليزية للقبض على من هاجموه لأسباب عنصرية ودينية".
وهتفت جماهير نيوكاسل ضد "ميدو" خلال مباراة الفريقين يوم السبت الماضي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، واصفة إياه بأنه "إرهابي ومعه قنابل" لمجرد أنه مسلم.
وكان ميدو قد شارك في الفيلم الوثائقي الذي أنتجته إحدى المؤسسات الخيرية بإنجلترا تدعى "Campaign"، حيث أطلقت عليه اسم "الإسلاموفوبيا"، وهو يدعو لنبذ العنصرية والتعصب من الملاعب الإنجليزية التي تتميز بها الجماهير.
وشارك في الفيلم لاعبون آخرون مثل المالي فريدرك كانوتيه نجم فريق أشبيلية الإسباني والكاميرونى صامويل إيتو لاعب فريق برشلونة الإسبانى والفرنسي تيري هنري.

رد مع اقتباس