عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-12-2008 - 10:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدو يطالب والدته باختيار "صديقة" جديدة

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم الأحد بعد تسلمه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم أنه يشعر وكأنه "في حلم"، فيما طالب والدته ماريا باختيار صديقته الجديدة في الفترة المقبلة.
وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" في وقت سابق من الشهر الجاري تتويج لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بلقب أفضل لاعب بالعالم، لكن اللاعب حضر مع والدته حفل تسلم الجائزة وبدا سعيدا وأنيقا للغاية.
وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية يوم الاثنين: "لقد تحقق حلم طفولتي.. كنت أحلم بهذا اليوم. أشكر والدتي ووالدي وكل أفراد أسرتي وأحب استغلال هذه الفرصة لأهدي لهم اللقب".
ورغم ظهور علاقة حب شديد بين رونالدو والكرة الذهبية إذ قام اللاعب البرتغالي المثير للجدل بتقبيلها بحرارة أمام الحاضرين، فيبدو أنه لن يكتفي بهذه العلاقة الثنائية ويرغب في المزيد.
وانفصل رونالدو (23 عاما) مؤخرا عن صديقته نيريدا جالادرو (25 عاما) بعدما أبدت والدته عدم رضاها عن "أخلاقيات" هذه الفتاة، خاصة بعدما التقطت وسائل الإعلام خلال الصيف الماضي العديد من الصور المثيرة على الشواطئ لهما ونشرت الصحف ملفات تؤكد على أنها "سيئة السمعة".
وأكدت جالاردو مؤخرا أنها هي التي تركت رونالدو بعدما لاحظت اعتماده في كل شيء على والدته وأنه لا يقوم باتخاذ أي قرار بنفسه، قبل أن تكشف الكثير من التفاصيل الشخصية بينهما.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن رونالدو طالب والدته بالبحث عن "صديقة" جديدة تناسبه في الفترة المقبلة بعدما أصبح وحيدا بعد الانفصال عن جالاردو.
وجاء طلب رونالدو من والدته حتى يحافظ على علاقته القوية بها وبكافة أفراد أسرته ومن أجل تجنب حدوث أي صدام حول هذا الأمر.
وكان رونالدو قد رفض الارتباط بأكثر من نجمة شهيرة في الفترة الأخيرة منهن باريس هيلتون، ويبدو أنه لم يحصل على موافقة والدته، ولذلك فإن طلبه الأخير قد يحل الموقف خاصة مع ما يتردد عن دخوله في علاقة مع فتاة أوكرانية شقراء يبلغ عمرها 25 عاما.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس