عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-12-2008 - 11:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مصر "98" أمام نجوم العرب في اعتزال "نادر"

مصر "98" أمام نجوم العرب في اعتزال "نادر" masr_L.jpg
  • يستضيف استاد القاهرة نجوم الكرة العربية يوم الأربعاء المقبل في مواجهة مع منتخب مصر الفائز بكأس الأمم الأفريقية 1998 في اعتزال "السيد" نادر حارس مرمى "الفراعنة" السابق.
    وقال السيد لوسائل الإعلام إنه وجه الدعوة لعدد كبير من اللاعبين العرب المميزين أبرزهم سامي الجابر ومصطفى حاجي وصلاح الدين بصير وموسى صايب وعبد الحفيظ تسفاوت وزبيه بيه.
    كما من المتوقع أن يحضر الفرنسي ليليان تورام والسنغالي خاليو فاديجا والجنوب افريقي مارك فيش والزامبي كالوشا بواليا، على أن يذهب إيراد المباراة لصالح مستشفى أمراض السرطان، وسيكون الدخول بالمجان للجماهير.
    وسيقود محمود الجوهري منتخب مصر المكون من لاعبي جيل 1998 وهو أقرب اللاعبين إلى نادر السيد وأبرزهم حسام حسن وهادي خشبة وحازم إمام وسامي الشيشيني، فيما من المرجح أن يقود الجزائري رابح ماجز منتخب العرب.
    ومنح الجوهري اهتماما كبيرا لهذه المباراة وبدأ مؤخرا القيام بتدريبات للاعبيه السابقين حتى يستعيدوا لياقتهم البدنية بعد اعتزال معظمهم.
    وسبق لنادر اللعب لفريقي الأهلي والزمالك كما دافع عن ألوان الكثير من الفرق أبرزها الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإنبي وجولدي، كما احترف في كلوب بروج البلجيكي لفترة.
    واتجه السيد بعد الاعتزال إلى المجال الإعلامي ويعمل بقناة النيل للرياضة وقناة الأهلي الفضائية، كما يشارك في بعض البرامج الإذاعية الأخرى.

رد مع اقتباس