عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-12-2008 - 01:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد عيّد والوحدة تنهّد!

الملعب : العباسيين – دمشق .





الجمهور : 20000 ألف متفرج .





الوحدة × الاتحاد : 0 – 1 الشوط الأول ( 0 – 0 ) .





حكام اللقاء : عبد الرحمن رشو ، تمام حمدون ، محمد عتال ، منير دنيفات.





مراقب المباراة : عارف سلو ، مراقب حكام : خضر حاج خضر .





الإنذارات : محمد بشو من الوحدة ، وخالد الظاهر وعبد القادر دكة ومحمود كركر من الاتحاد .








قدم الوحدة وضيفه الاتحاد مباراة للذكرى من ناحية الأداء الفني العالي وتكتيك المدربين ، المباراة كانت سجالا ً بين الفريقين ولم تشهد أفضلية لفريق على آخر فالفرص من هنا وهناك فكان الأزهر وخصمه الكركر نجما المباراة بلا منازع ، إضافة إلى أن وسط الفريقين كان له الدور الكبير في إنجاح المباراة من خلال تمويل المهاجمين بكرات خطرة ولعب دور الوصل بين الدفاع والهجوم بشكل لا يقال عنه إلا ناجح ..





شوط المباراة الأول بدأ بدون جس نبض فاعتمد الوحدة على خطة 4-4-2 في حين اعتمد الاتحاد على خطة لعب 3-5-2 تتحول إلى 4-3-3 في الهجوم ، من هنا تظهر لنا نية المدربين في الحصول على نقاط المباراة ، بشو الوحدة بدأ فرص المباراة برأسية بارعة أبعدها الكركر بنجاح لترتد لرأفت الذي أطاح بها جانب القائم الأيسر ، ليرد الاتحاد بحرة مباشرة ترتطم بحائط الصد وتتحول للأغا المنفرد فأضاع الكرة فوق الخشبات .





لتشهد المباراة مرحلة (هدنة) حيث عمد لاعبي الوسط في كلا الفريقين إلى الاعتماد على تشكيل هجمات مركزة تنوعت في طريقة لعبها فالاتحاد اعتمد على الخاصرة اليسرى للوحدة حيث تمركز الآمنة في حين اعتمد الوحدة على تحركات قصي في وسط الملعب ، لينهي الحميدي فترة الهدوء بتسديدة قوية في د26 أبعدها الأزهر بنجاح وأخرى لغوميز ، في حين تواجد الوحدة في أخر فترات الشوط عبر قصي والشوشرة بتسديدات لم تجد مفرا ً من الكركر ..





شوط المباراة الثاني احتاج الفريقان لفترة من الوقت حتى استطاعا الدخول في الأجواء ولعبت برودة الطقس دورا ً في ذلك ، الزبيدي استعمل مهارته في التسديد البعيد جاورت القائم الأيسر بقليل ، لتأتي د53 معلنة فرح الاتحاديين عن طريق الفنزويلي غوميز بعد عدة كرات بين الأغا والراشد أنهاها غوميز بحرفنة عن جناح الأزهر هدف المباراة الوحيد .





ليجد الوحدة نفسه بموقف حرج أما جماهيره الغفيرة التي ملأت مدرجات العباسيين وبدأ بشن هجماته من كل الجهات وتظهر نجومية الكركر في الأوقات الحرجة حيث أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة كان البشو والسيد أبطالها ، لتمر الدقائق مسرعة على الوحداويين بدون جدوى حتى مع التبديلات التي أجراها المحروس بإدخال العراقي آراز لكن دفاع الاتحاد استبسل في الدفاع عن مرماه لينهي حكم اللقاء المباراة بفوز غال للاتحاد ضيق به الخناق على الجيش ،وخسارة للوحدة أبعدته قليلا ً عن المنافسة ..




تشكيلة الفريقين

الاتحاد : محمود كركر ، عمر حميدي ، صلاح شحرور ، يوسف شيخ العشرة ، عادل عبد الله ، خالد الظاهر ، محمود أمنة ( أنس الصاري )، يحيى الراشد ( عبيد الصلال )، غوميز ( محمد فارس ) ، عبد الفتاح الأغا.






الوحدة : رضوان الأزهر ، ينال أباظة ، باسل الشعار ، رأفت محمد ، محمد زبيدي ( أراز ياسين )، معتصم علايا ، ياسر شوشرة ، علاء الشقران ( عمر خليل )، قصي حبيب ، ماهر السيد (c )، محمد بشو .











أرقام





-حصل الوحدة على ست ركنيات وهو نفس الرقم الذي حصل عليه الاتحاد.





- وقع الوحدة في مصيدة التسلل مرة واحدة في حين وقع الاتحاد مرتين .




- حصل الوحدة على إنذار واحد في حين حصل الاتحاد على ثلاثة بطاقات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس