عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-12-2008 - 12:46 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

دوري ابطال اوروبا: مانشستر يتعادل وبايرن وريال يفوزان



أحرز هدف مانشستر الاول اللاعب كارلوس تيفيز

في نطاق الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تعادل مانشستر يونايتد الانجليزي حامل اللقب مع البورج الدنمركي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ارض ملعب اولد ترافورد بمانشستر.
وأحرز هدف مانشستر الاول اللاعب كارلوس تيفيز في الدقيقة الثالثة من المباراة، لكن البورج تمكن من احراز هدف التعادل من خلال لاعبه ميكائيل ياكوبسن في الدقيقة 31.
ثم تمكن لاعب البورج يبي كورت من تسجيل هدف فريقه الثاني عند نهاية الشوط الاول قبل ان يتمكن لاعب يونايتيد وين روني من تسجيل هدف التعادل الثاني لفريقه في الدقيقة 52.
وفي مدريد، فاز فريق ريال مدريد الاسباني على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي بثلاثة أهداف للا شيء في نطاق منافسات المجموعة الثامنة من البطولة.
واحرز راؤول هدف ريال الاول في الدقيقة 25 تبعه ارين روبن بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50.
وعاد راؤول ليسجل الهدف الثالث لريال في الدقيقة 57 من المباراة.
وفي ليون، فاز فريق بايرن ميونيخ الالماني الزائر على اولمبيك ليون بطل فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في تصفيات المجموعة السادسة من البطولة.
وسجل بايرن ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة من خلال ميروسلاف كلوسه الذي سجل هدفين في الدقيقتين 11 و73 وفرانك ريبري الذي سجل هدف فريقه الثالث في الدقيقة 43.
الا ان ليون تمكن في الشوط الاول من تسجيل هدف واحد سجله سيدني جوفو في الدقيقة 25، تبعه كريم بنزيمة الذي سجل هدف ليون الثاني في الدقيقة 86.
وفي بوخارست، فاز فريق فيورنتينا الايطالي على مضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدف واحد للا شيئ ضمن تصفيات المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا.
واحرز البرتو جيلاردينو مهاجم منتخب ايطاليا هدف المباراة الوحيد لفيورنتينا في الدقيقة 66 من وقت المباراة.
وفي بورتو بالبرتغال، فاز فريق بورتو على ارسنال الانجليزي بهدفين للاشئ في المباراة التي اقيمت بين الفريقين لفي نطاق تصفيات المجموعة السابعة، سجلهما كل من برونو الفيز في الدقيقة 39 وليساندرو في الدقيقة 54 من المباراة.
وفي تورينو الايطالية، تعادل ناديا يوفنتوس وباتي بوريسوف بدون اهداف في المباراة التي خاضاها في نطاق تصفيات المجموعة الثامنة.
وتمكن نادي داينمو كييف الاوكراني من الفوز على ضيفه نادي فنربقشه التركي بهدف واحد للاشئ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب فاليري لوبانوفسكي في العاصمة الاوكرانية.
وسجل هدف داينمو اللاعب رومان ايريمينكو في الدقيقة 20 من المباراة التي جرت في نطاق تصفيات المجموعة السابعة.
وفي جلاسجو باسكتلندا، فاز فريق جلاسجو سيلتيك على فريق فيلاريال الاسباني بهدفين للا شيئ في نطاق تصفيات المجموعة الخامسة.
وسجل هدفي سيلتك كل من مالوني في الدقيقة 13 وماكغيدي في الدقيقة 45.

رد مع اقتباس