عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-12-2008 - 04:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
من أجواء قمة الوحدة والاتحاد

الوفاء
بالرغم من أجواء العيد ، إلا أن جمهور الاتحاد آثر الوجود بجنب الفريق على أن يقضي العيد ، فالسفر من حلب إلى دمشق يستغرق أربع ساعات أي ما مجموعه ثمان ساعات ذهابا ً وإيابا ً إضافة إلى التواجد قبل ساعتين في الملعب وقضاء ساعتي اللعب كل ذلك فداء للاتحاد ، إلا أن لاعبي فريقهم لم يخيبوا ظنهم وحققوا فوزا غاليا في أرض الوحدة ..
العباسيين عاد للحياة
كان مشهد الحضور الجماهيري الكثيف الأجمل جمالية في المباراة ، فملعب العباسيين لم يشهد حضورا ً كبيرا ً للجمهور منذ زمن طويل وكل ذلك مرتبط بالوحدة ونتائجه وضرورة لعبه يوم الجمعة..
لقطات
- شهدت المباراة حضور كافة وسائل الإعلام الرياضية في سورية إضافة إلى وسائل الإعلام العربية .
- قبل بداية المباراة توجه المدرب نزار محروس مع الكادر الفني نحو كادر الاتحاد وألقى عليهم التحية .
- حضر أغلب أعضاء إدارة نادي الوحدة بينما حضر من إدارة الاتحاد عضوان فقط .
- أضاف الحكم في الشوط الأول دقيقتين ، بينما أضاف في الشوط الثاني 4 دقائق .
- استغرب جمهور الوحدة المستوى الكبير للاعب محمد البشو حيث أبدى الجمهور إعجابهم به وكيفية جلوس لاعب كهذا على دكة الاحتياط .
- قدمت رابطة جمهور الوحدة باقة ورد إلى رابطة جمهور الاتحاد في بادرة إيجابية نتمنى لها الانتشار .
- بعد خروج الجمهورين من الملعب بدون أية مشاكل ، استغربنا قيام الشرطة بضرب قنابل مسيلة للدموع في أرض الملعب ما أدى إلى وجود حوادث اختناق لبعض الإعلاميين !!

آراء ما قبل المباراة
ياسر لبابيدي مدير الكرة بنادي الاتحاد : المباراة قوية لأنها تجمع بين فريقين كبيرين جماهيريين ، بالنسبة لنا كل مبارياتنا صعبة وليس لدينا أي فرق بين نادي الوحدة والأندية الأخرى ،أتوقع الفوز لفريقنا بهدف ( وقد صدقت توقعات اللبابيدي ومبروك عليك الفوز )..
لؤي طالب مساعد مدرب الوحدة : إن شاء الله الهمة عالية لدى اللاعبين ، ولديهم الرغبة في تحقيق الفوز وهذا ما عملنا عليه طيلة الأسبوع ، فريقنا يعاني من بعض الإصابات لكن الأمل بالبقية ..
أقوال المدربين
نزار محروس مدرب فريق الوحدة : النتيجة بصراحة غير عادلة فلم يستحق الاتحاد الفوز ، المباراة قمة بكل شيء ، المستوى الفني للمباراة رائع ، الشوط الأول كان متكافئا ً ، بينما سيطرنا على الشوط الثاني ومن فرصة واحدة استطاع الاتحاد تسجيل هدف والعمل على الحفاظ عليه ، فريقي لعب مباراة رجولية عالية لكن اللاعبين لم يوفقوا بالتسجيل .
إضافة إلى ذلك لا نمتلك اللاعب الهداف ، البشو اليوم أزعج دفاعات الاتحاد لكنه لم يوفق بالتسجيل ، ومن ينظر إلى اللاعبين الذين سجلوا أهداف الفريق لوجدتم عدة لاعبين هذا يدل على اللعب الجماعي .
- لم يحضر مدرب الاتحاد المؤتمر الصحفي كالعادة !!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس