عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-12-2008 - 11:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية مدريدي اهلاوي1989
 
مدريدي اهلاوي1989
أهلاوي مميز

مدريدي اهلاوي1989 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3317
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 181
قوة التقييم : مدريدي اهلاوي1989 is on a distinguished road
" لاعبي ريال مدريد يقسموا بأن الليغا من نصيبهم "

لاعبي ريال مدريد يقسموا بأن الليغا من نصيبهم






" لاعبي ريال مدريد يقسموا بأن الليغا من نصيبهم "


بعد الاداء الرجولي الذي قدمه ابناء الميرينغي في الكلاسيكو وبالرغم من الخسارة الا انهم عاقدوا العزم والايمان بأنهم ابطال الليغا " الدوري لنا " , يقول بعض اللاعبين " ان برشلونة بسبب إستفزازهم واحتفالهم وكأنهم فازوا بالدوري ، يجب علينا أن نكسب البطولة ، ولأننا ريال مدريد يجب أن نحسمها خلال الـ 23 مبارة القادمة " .

و أكثر ما اغضب اللاعبين بعد الكلاسيكو هو ترديد جماهير البارسا " سالودا الكامبيون " بمعنى مدريد يا انذال ... حيوا الأبطال , كما يصرح أحد اللاعبين " من الجنون الإستسلام في الدوري من شهر ديسمبر ) , والاخر يقول " اننا ريال مدريد ويجب الفوز بالليغا , و الدوري مدريدي مهما حصل " .

وهنالك بعض اللاعبين الذيين عاشرو عصر كابيلو "سنلعب ونقاتل مثلما كنا نفعل مع كابيلو ، حينما ظن الجميع بأنه من الاستحالة أن نحقق الليغا ولكننا فعلناها " .

وحيث تكلم احد اللاعبيين عن الوضع الذي يمر به الريال " اقسم لكم بأنني اؤمن بأننا نستطيع الفوز بالبطولة ، نحن كنا في مرحلة سيئة وباستطاعتنا تجاوزها ، وهم بكل تأكيد ستمر عليهم ، ولنرى ماذا سيفعلوا في البرنابيو , ليلعب برشلونة في البرنابيو ناقصاً 10 ولنرى ماذا يفعل حينذاك " .

" من وجهت نظري ان الريال يمر بنفس الفترة التي مر بها في زمن كابيلو , واعتقد ان الليغا هذا الموسم من نصيب الريال كما كانت في عهد كابيلو "

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس