عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-12-2008 - 06:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
توتي يحذر من صعوبة مواجهة أرسنال في دوري الأبطال

حذر فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي لكرة القدم من صعوبة المواجهة التي تنتظره وزملاءه أمام أرسنال الإنجليزي في شباط/فبراير المقبل في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا والذي سحبت قرعته اليوم الجمعة.

وقال توتي في تصريحات صحفية عقب سحب القرعة "كل الفرق في هذا الدور فرق كبرى ، إنها مباراة صعبة للغاية ، ولكنها ستكون ممتعة في الوقت ذاته".

أما رئيسة نادي روما روزيلا سينسي ، فأكدت أنه رغم قوة أرسنال إلا أن تحسن نتائج أبناء العاصمة الإيطالية مؤخرا من شأنه أن يؤثر سلبيا على معنويات الإنجليز.

وقابل لوشيانو سباليتي المدير الفني لروما الخبر بتأكيده استعداد فريقه لملاقاة أي خصم ، مشيدا بالنجوم الشبان في فريق أرسنال الذي وصفه بأنه أحد أفضل فرق القارة من حيث إعداد وتجهيز اللاعبين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس