عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-12-2008 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
دوري الشباب ( نتائج المرحلة 11 من الدوري )

الكرامة 0* 3تشرين


تعرَّض الكرامة لأول خسارة له بالدوري وعلى أرضه أمام تشرين »الخامس« بعد مباراة جيدة المستوى، وأنهى تشرين الشوط الأول متقدماً عبر علي حطاب د»38« وتابع أفضليته في الثاني وسجل هدفين الأول عبر محمد شموط د»71« والثالث عبر لاعب منتخب الناشئين محمد باش بيوك د»84« فيما لم تنفع كافة محاولات الكرامة بالتعديل أو التسجيل لينجح تشرين بإضافة »3« نقاط مهمة فيما بقي الكرامة متصدراً رغم خسارته القاسية.

الوحدة 0*0 المحافظة

خرج فريقا الوحدة والمحافظة متعادلين سلباً بعد مباراة دون الوسط لم يستطع خلالها الفريقان أن يقدما العرض المنتظر فغابت الفرص الخطرة وانعدمت الفاعلية في المناطق الهجومية وحاول مدرب المحافظة أنس السباعي أن يزج بأكبر عدد من المهاجمين بعد طرد مدافع الوحدة بنهاية الشوط الأول إلا أن رعونة المهاجمين وغياب التركيز وتكتل البرتقالي بالدفاع منع هز الشباك بالمقابل اعتمد الوحدة على المرتدات التي لم تثمر عن شيء.

الجزيرة 0*1 الحرية

حقق الحرية فوزه الخامس بالدوري وهذه المرة خارج أرضه وذلك على حساب الجزيرة، الحرية سجل مبكراً عبر حسين الشعيب د»3« وحاول بعد ذلك الجزيرة التعديل لكن الحرية استطاع المحافظة على تقدمه وخرج بالنقاط الثلاث.

ع.رميلان 1 *1 جبلة

بعد مباراة متوسطة المستوى الفني عاد شباب جبلة من الرميلان بنقطة، فرغم تقدم الرميلان عبر راغب عبدالله د»46« إلا أن شباب جبلة انتفضوا في الشوط الثاني وسجلوا هدف التعادل عبر لؤي سالم د»59« لتهدأ وتيرة اللعب ولينتهي اللقاء بالتعادل.

الشعلة 2*2 الفتوة

تقاسم فريقا الشعلة والفتوة نقاط مباراتهما أمس الجمعة بعد أن انتهى اللقاء بينهما بالتعادل بهدفين لهدفين ليرتفع رصيد الفتوة إلى »15« نقطة والشعلة إلى »8« نقاط.

فيما تستكمل اليوم السبت مباريات هذه المرحلة بلقاءين الأول يجمع الوثبة مع حطين على الملعب الصناعي بحمص ويلعب الجيش مع الاتحاد

اذا فاز الاتحاد
اليوم بتصدر الدوري مع الكرامة

بالتوفيق لشباب الاهلي
منقول عن جريدة الرياضية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس