عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-12-2008 - 09:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الرياضي اللبناني حامل اللقب يواجه الجلاء السوري في نهائي مبكر الليلة

الرياضي اللبناني حامل اللقب يواجهالجلاء السوري في نهائي مبكر الليلة



تقام اليوم ثلاث مباريات مهمة ضمن منافسات اليوم الثاني في الدور التمهيدي لبطولة

دبي الدولية لكرة السلة في نسختها العشرين، الاولى تجمع المتحد اللبناني (طيران

الامارات) مع مهرام الايراني (سما الامارات) والرياضي اللبناني (مجموعة سلطان

للاستثمار) والجلاء السوري (سيراميكا) والنصر والاتحاد السكندري (امارات

هايتس).


وتقام مباراة المتحد ومهرام ضمن المجموعة الثانية في الساعة الرابعة والربع مساءً وتعقبها في السابعة مساء مباراة الرياضي والجلاء التي تعتبر نهائياً مبكراً ضمن المجموعة الأولى ثم يلتقي ممثلنا النصر مع الاتحاد السكندري في التاسعة مساء ضمن المجموعة الأولى.


ويطمح الرياضي الى احراز اللقب الرابع في البطولة بعد اعوام 2005 و2006 و،2008 خاصة بعد تصدره للدوري اللبناني وما يميز الرياضي الذي يقوده المدرب فؤاد ابوشقرا حفاظه على تشكيلة شبه ثابتة في السنوات الاربع الاخيرة، بوجود المصري اسماعيل احمد وجو فوغل وفادي الخطيب ومحمد ابراهيم وعلي محمود وحسين توبة مدعمين بالامريكي جون توماس


ويعتبر الخطيب، افضل لاعب في النسخة التاسعة عشرة، نقطة الثقل في صفوف بطل لبنان، وهو يقدم حاليا افضل مستوى له منذ فترة طويلة وسجل 182 نقطة في خمس مباريات خاضها مع فريقه في الدوري المحلي بمعدل 36 نقطة في المباراة الواحدة.


ويعتبر الجلاء ثالث ابرز المرشحين للقب بعد الرياضي وزين الاردني، وهو اكد حسن استعداداته بفوزه مؤخرا بلقب دورة حلب الدولية بتخطيه الحكمة اللبناني في النهائي 74-71.


ويتصدر الجلاء الذي يقوده المدرب البوسني منصور بايروفيتش ترتيب الدوري المحلي حاليا، وهو يضم في صفوفه احد افضل اللاعبين في بلاده ميشال معدنلي اضافة الى الثنائي الامريكي دايموند ويليامزوروديك رايل.


وسيكون مهرام بطل نسخة 2007 منافسا قويا للثلاثي العربي الرياضي وزين والجلاء، في حين يشارك الاتحاد السكندري بعدما احرز مؤخرا المركز الرابع في دورة حلب الدولية معتمدا على تألق احمد الصباغ وهيثم حلمي وعلي محمد.


التعديل الأخير تم بواسطة : الاهلاوي سامي بتاريخ 21-12-2008 الساعة 09:50
رد مع اقتباس