عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2008 - 08:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رورو الاهلاوية
 
رورو الاهلاوية
فراشة أهلاوية

رورو الاهلاوية غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9333
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 208
قوة التقييم : رورو الاهلاوية will become famous soon enough
اليرموك انتزع الصدارة من الجلاء بجدارة

حقَّقت سيدات اليرموك
، فوزاً ثميناً انتزعن به صدارة دوري سلة السيدات لمرحلة الذهاب، وذلك على حساب سيدات الجلاء بطلات الدوري،
حيث غلبنهن بفارق 7 نقاط بعد مباراة حماسية ومثيرة، سحب فيها اليرموك البساط من تحت أقدام الجلاء، رغم تقدُّم الأخير طيلة المراحل الثلاث الأولى للمباراة، وذلك على أرض صالة الأسد في حلب، في ختام الأسبوع الأخير لمرحلة الذهاب من دوري سلة السيدات.
الربع الأول:
البداية جاءت قوية من ناعمات الجلاء، حيث نجحن في فرض أفضليتهن، وسيطرن على مجريات اللعب، لينتهي الربع الأول جلائياً بفارق 7 نقاط (10/17).
الربع الثاني:

تكافأ خلاله أداء الفريقين بعد نشاط واضح لسيدات اليرموك بدأ يظهر تدريجياً، حيث استطعن مجاراة الجلائيات وتقليص الفارق، لينتهي شوط المباراة الأول لمصلحة الجلاء بفارق 6 نقاط بنتيجة (25/31).
الربع الثالث:

بدأت كفة المباراة تميل خلاله لمصلحة اليرموك تدريجياً، مع تراجع أداء الجلائيات، حيث فرض اليرموك أفضليته، ونجح في تقليص الفارق مع نهاية الثالث إلى نقطة واحدة (41/42).
الربع الأخير:

فرض اليرموك سيطرة مطلقة عبر أداء مميَّز في الدفاع والهجوم، وسط تألق اللاعبتين إليسيا ماكاريان وتمارلي الياس، فيما عجزت الجلائيات عن الحفاظ على تقدُّمهن، ليحسم اللقاء لمصلحة اليرموك بفوز جدير انتزع به صدارة مرحلة الذهاب،
ملحقاً الخسارة الأولى بفريق الجلاء هذا الموسم،
وذلك بفارق 7 نقاط بنتيجة (56/49).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس