عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2008 - 10:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إبراهيم حسن يسب جماهير الجزائر.. وطرد حسام



وضع إبراهيم حسن لاعب منتخب مصر السابق ومدير الكرة بفريق المصري البورسعيدي البنزين بجوار نار التوتر مجددا بين مصر والجزائر، بعدما قام بسب الجماهير في لقطة بعيدة تماما عن الروح الرياضية.
وجاءت هذه الأمور المؤسفة عقب فوز شبيبة بجاية الجزائري على المصري بهدفين نظيفين، في الدور قبل النهائي للنسخة الأولى من كأس شمال إفريقيا أبطال الكؤوس، ليفوز بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وأحرز هدفي بجاية الذي سيلتقي في الدور النهائي مع الترجي التونسي الثنائي قويدر بوكساسة وحمزة بولمدايس في الدقيقتين التاسعة و77.
وشهدت هذه المباراة طرد المدير الفني للمصري حسام حسن توأم إبراهيم في مطلع الشوط الثاني؛ بسبب الاعتراض على التحكيم، كما تلقى بوكساسة بطاقة حمراء في الدقيقة 36.
والمثير أن اسم حسام حسن ارتبط بالجزائر بسبب نجاحه في تسجيل هدف تأهل مصر على حساب "الخضر" إلى نهائيات كأس العالم 1990.
وتعدى إبراهيم على الحكم الرابع في مشهد مؤسف، كما قام بإشارات خارجة ضد جماهير الجزائر، ليسود التوتر بشكل كبير للغاية في المباراة.
وكان المصري البورسعيدي يهدد بالانسحاب من المباراة، بعد الهدف الأول بداعي هجوم الجماهير الجزائرية على الفريق، قبل أن يستكمل اللقاء.
والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب في بورسعيد شهدت طرد حارسي مرمى الفريقين في واقعة ربما لم تحدث في عالم كرة القدم من قبل.
وفي أول رد فعل مصري عن ذلك الأمر، قال أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري السابق في برنامجه بقناة الحياة الفضائية إنه يتقدم بالاعتذار "لجميع الأشقاء في الجزائر على رد الفعل غير المبرر من إبراهيم حسن".
وسيحل الإسماعيلي ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحد المقبل في دوري أبطال العرب، وسط آمال بأن لا يستمر التوتر في هذه المواجهة.
وتلعب مصر والجزائر في المجموعة ذاتها بتصفيات كأس العالم 2010.
والمؤسف أن وسائل الإعلام في البلدين في الفترة الأخيرة تزيد من تعصب الجماهير بدلا من تهدئة الموقف.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس