عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-12-2008 - 08:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
الفنزويلي غوميز يقرر مغادرة الكرة الاتحادية

الفنزويلي غوميز يقرر مغادرة الكرة الاتحادية
حسم الفنزويلي غوميز أمس وقرر نهائياً وبلا رجعة فسخ عقده مع الكرة الاتحادية والمغادرة الى بلاده للالتحاق بفريقه الجديد /اكاس/ في العاصمة الفنزويلية.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات ماراثونية بين ادارة نادي الاتحاد والفنزويلي /غوميز/ هدفت الى ثنيه عن قراره والاستمرار مع الكرة الاتحادية حتى نهاية الموسم، إلا أن الأخير وبالرغم من المغريات والشروط الجديدة لتحسين مستوى عقده أصر على موقفه مؤكداً أن فرصة تعاقده مع فريق عاصمته /اكاس/ لايمكن أن يفوتها تحت أية ظروف وهو بالنسبة له حلم وتحقق.
بدوره الكابتن ياسر لبابيدي عضو الإدارة المشرف على الفريق الأول أكد أن إدارة النادي فشلت باقناع /غوميز/ بالبقاء حتى نهاية الموسم مشيراً إلى أن ادارة النادي وعدته بالتعويض عن أية خسارة مادية أو أي فارق بالرواتب والحوافز في حال استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم، وأضاف: غوميز من اللاعبين الجيدين وقدم موسماً احترافياً جيداً مع الكرة الاتحادية والفريق بحاجة الى خدماته سواء في الدوري أو في مسابقة أبطال العرب وتابع يقول: غوميز مصر على فسخ عقده ونحن لن نقف في طريق مستقبله وبما يتعلق باللاعب أوتوبوتغ أشار اللبابيدي إلى أنه مازال ضمن قائمة المحترفين بالفريق ومن العقد المبرم معه.
يذكر أن فريق الاتحاد سيغادرنا صباح غد الاربعاء إلى المغرب للقاء فريق الوداد البيضاوي في إطار مباراة الرد بينهما ضمن مسابقة أبطال دوري العرب والتي ستقام مساء يوم الاحد القادم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس