عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-12-2008 - 12:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مانشيستر يونايتد هزم البورو في غياب ميدو وشوقي



اقتنص مانشيستر يونايتد أغلى ثلاث نقاط له بفوزه على ميدلزبره بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الأول ليرفع رصيده من النقاط إلى 38 نقطة؛ محتفظًا بالمركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي لكنه تمكن من تقليص فارق النقاط مع تشيلسي إلى 4 نقاط فقط، وبات البورو مهددًا بالهبوط بعد أن تجمد رصيده عند 20 نقطة.
لم يشارك في المباراة لاعبي المنتخب المصري أحمد حسام " ميدو" ومحمد شوقي؛ حيث استبعد جاريث ساوثجيت المدير الفني الأول من اللقاء مما أثار العديد من التساؤلات حول سر غيابه عن اللقاء، في حين ظل الثاني جليسًا على دكة البدلاء.
بدأت المباراة سريعة من جانب مانشيستر الذي فرض سيطرته على وسط الملعب قابله تأمينا دفاعيا واضحا من جانب ميدلزبره مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، الأمر الذي جعل كفة المباراة تسير في صالح المان الذي أهدر مهاجموه العديد من الفرص السهلة أمام مرمى روس ترنبول.
جاءت أولى الهجمات في الدقيقة الـ15 عندما تهيأت الكرة إلى واين روني الذي أطلق كرة صاروخية وجدت طريقها في يد الحارس، تلاها مباشرة فرصة غريبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وضعها ببطن قدمه ومرت بجوار القائم الأيسر للحارس بسنتيمترات.
حاول رافاييل دا سيلفا أن يثبت تواجده داخل المستطيل الأخضر فأطلق قذيفة صاروخية مرت إلى خارج المرمى، ونجح الحارس ترنبول في التصدي للكرات الصاروخية من جانب روني ورونالدو، وحافظ على شباكه نظيفة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، كشر المان عن أنيابه وبادل ميدلزبره الهجمات وتخلى الضيوف عن حذرهم الدفاعي بالتدريج وحاولوا مباغتة صاحب الأرض والجمهور لكن دون جدوى.
لمع بارك جي سونج لاعب المنتخب الكوري الجنوبي في صفوف الشياطين الحمر وكان مكمن الخطورة وأهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى والتي كانت كفيلة بخروج الفريق فائزًا باللقاء لكن النحس طارده طوال الشوطين.
وتوالت الفرص الضائعة للمان واحدة تلو الأخرى إلى أن تمكن البلغاري ديميتار برباتوف في الدقيقة الـ69 من إحراز هدف التقدم عندما استغل دربكة في منطقة جزاء البورو وأطلق كرة صاروخية في الشباك محرزًا هدف التقدم لتشتعل المدرجات احتفالا بالهدف.
وأضاع بارك هدفًا غريبًا عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وكان على بعد خطوات من المرمى وضعها أعلى العارضة إلى خارج المرمى ليصاب السير أليكس فيرجسون المدير الفني ومعه الجماهير بالذهول من تلك الفرصة الضائعة لتمر الدقائق الأخيرة من اللقاء بسلام وينتهي اللقاء.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس