عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2009 - 06:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد في الدار البيضاء يسعى لمواصلة المشوار

يخوض فرسان الاتحاد مساء يوم الأحد القادم الساعة الخامسة بتوقيت دمشق معترك مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال العرب أمام مضيفهم فريق الوداد البيضاوي المغربي الذي كان قد هزمه ذهاباً في حلب بهدف وحيد. وستكون هذه المباراة أقوى وأصعب من نظيرتها الأولى كونها تأتي في الغربة، بينما يسود أجواء الاتحاديين من كادر فني وإداري ولاعبين التفاؤل الذي يعطي انطباعاً مريحاً للجوقة الاتحادية قادرة على رسم الابتسامة وإدخال الفرح إلى قلوب عشاقه بتحقيق ما تصبو إليه الجماهير. ومن جهتنا نتمنى أن يعود فرساننا من المغرب بنتيجة إيجابية تأهلهم إلى أدوار متقدمة من هذه البطولة.

آراء وتوقعات الجوقة الاتحاد ليلة سفر البعثة إلى المغرب:

ياسر لبابيدي المشرف العام للفريق: رغم صعوبة مباراة الرد مع الوداد في الدار البيضاء وبين جماهيره أنا متفائل بالعودة بنتيجة إيجابية وبالنسبة للاعبين فهم على أتم الجاهزية لهذا اللقاء و معنوياتهم عالية لتحقيق ما بدأنا به في البطولة العربية و إنشاء الله سنتجاوز عقبة الوداد لإسعاد الجماهير الأهلاوية خاصة و السورية عامة التي لن تبخل علينا بالدعاء لتحقيق الفوز.

ياسين طرّاب المدير الإداري: لدينا إحساس كبير أننا قادرون على فعل شيء في مباراة الإياب ونملك فرص أقوى من الوداد للتأهل، أتمنى أن نقدم أداء جيد ونظهر بمستوى يليق بالكرة السورية نتأهل من خلاله إلى الأدوار القادمة.

مدرب الفريق تيتـا: مباراتنا لن تكون سهلة في المغرب على الإطلاق ولذلك وضعت خطة لعب مناسبة و خاصة للمباراة بحيث نحافظ على نظافة شباكنا من تلقي أي هدف مباغت، سنلعب المباراة بفرصتين للتأهل إما التعادل أو الفوز ، وأرجو أن نحقق الفوز لإسعاد جماهير الاتحاد المتعطشة للانتصار.

محمود كركر: إنني واثق من مجموعة لاعبي فريقنا وقدرتها على تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أننا قد دخلنا أجواء البطولة بقوة وبدأ يعتاد معظم لاعبينا عليها ، وإذا ما تمكنا من تجاوز عقبة الوداد ستكون آمالنا كبيرة بالمنافسة وبلوغ الأدوار النهائية. وأتوقع أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا.

يحيى الراشد: سنلعب أمام الوداد بثقة عالية والمباراة ليست صعبة بل العكس تماماً المباراة سهلة بالنسبة لنا لأننا سنلعب بعدة احتمالات والفريق المغربي سيلعب بشكل مفتوح للفوز في اللقاء مما سيسهل مهمتنا للتسجيل والخروج منتصرين إن شاء الله.


منقول من الموقع الكرة السورية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس