عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2009 - 11:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
البارسا يعيد أمجاد الانتصارات بفوز على مايوركا

البارسا يعيد أمجاد الانتصارات بفوز على مايوركا ineista-300.jpg

سجل لاعب وسط فريق برشلونة اندرياس انيستا الهدف الثاني لفريقه ليقوده لفوز كبير على ريال مايوركا في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1 - بعد غياب عن الملاعب طال شهر بسبب الاصابة - وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر مساء السبت على ملعب الكامب نو.

وزاد الفريق الكتالوني من ثقته بنفسه بعدما أكد تربعه على قمة الترتيب برصيد 44 نقطة من إجمالي 14 فوز وتعادلين وخسارة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الضيوف عند النقطة 14.

وحول البلوجرانا تأخره بهدف إلى ثلاثة سجلهم تيري هنري واندرياس انيستا ويايا توريه في غياب الارجنتيني ليونيل ميسي.

كانت المباراة هادئة في الـ12 دقيقة الأولى حتى أرسل يايا توريه تمريرة سحرية لايتو المنطلق الذي سددها بمهارة لتمر بقرب من القائم الأيسر لحارس مرمى مايوركا في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 15، راوغ أدوريز مهاجم مايوركا مدافع البارسا كارليس بويول وانطلق وسدد من فوق فالديز المتقدم عن مرماه بدون مبرر ليعلن عن الهدف الأول لصالح الضيوف.

دخل البارسا في أجواء اللقاء ونفذ تشابي ركنية من الجانب الايمن واستقبلها جوديونسون من أول لمسة بتسديدة صاروخية ولكنها لمست القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وسدد توريه من داخل المنطقة بعد فاصل من العزف المنفرد ولكن الحارس أخرجها ببراعة بقدمه اليسرى، ولكن الركنية الأخرى أعلنت عن هدف التعادل بعدما مرر بويول لهنري برأسه اثر تنفيذ ركنية ليسددها الفرنسي من مكان صعب للغاية في الزاوية اليسرى للحارس في الدقيقة 31.

استمر ضغط البارسا حتى نهاية الشوط الأول الذي شهد فرصة خطيرة لايتو عندما سدد من داخل المنطقة ولكن الحارس تألق وزاد عن مرماه ليخرج الشوط بالتعادل الايجابي.

ومع بداية الشوط الثاني، استغل مايوركا خطأ من جوديونسون من وسط الملعب في ظل نقص عددي من لاعبي برشلونة ولكن بويول انقذ مرماه من هدف ثاني عندما شتت عرضية خطيرة من الجانب الايمن.

ونزل الفيس أرض الملعب لينشط الجبهة اليمنى على حساب فيكتور سانشيز.

وأرسل هنري تمريرة حريرية لايتو داخل المنطقة ليسدد الكاميروني ولكن الكرة ارتطمت بقدم المدافع ووصلت سهلة للحارس في الدقيقة 59.

ولأول مرة منذ شهر تقريبا شارك اندرياس انيستا مع البلوجرانا في الدقيقة 67 بديلا للبيلاروسي الكسندر هليب.

وكاد انيستا ان يتقدم لفريقه بعدما تسلم الكرة على الصدر وسدد ولكن الدفاع وقف حائلا لترتد كرته لالفيس الذي مرر لايتو "هات وخد" ولكنه فشل في النهاية من تسديد الكرة لتخرج ضربة مرمى.

وبالفعل، نتج الضغط وتوالي الهجمات عن تسجيل البارسا للهدف الثاني عندما مرر جوديونسون لانيستا من داخل المنطقة ليعلن الأخير عن نفسه بعد غياب طال 30 يوما.

وتعرض لاعب مايوركا ميجيل جوسمي لحالة طرد بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية لاعاقته انيستا قبل النهاية بدقيقة.

وفي الدقيقة 91 سجل يايا توريه الهدف الثالث بعدما رواغ الأول والثاني داخل المنطقة وسدد قوية على يسار الحارس ليؤكد تغريد البارسا في الصدارة.

رد مع اقتباس