عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2009 - 04:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لا لمحاولات إيقاف الكتيبة الحمراء

لا لمحاولات إيقاف الكتيبة الحمراء
بعد النجاح الكبير الذي حققه نادي الاتحاد في مرحلة ذهاب الدوري السوري لكرة القدم بتصدره لفرق الدوري وبجدارة سواء من حيث الأداء أو النتيجة، وبعد تخطيه لمباراة ذهاب دوري أبطال العرب أمام الوداد المغربي في حلب، والتي تعتبر نتيجة تاريخية للنادي أمام أحد أقوى أندية القارة الإفريقية، سواء تأهل الفريق »إن شاء الله« أو لم يتأهل. بعد هذا النجاح كله نتمنى من الجميع الوقوف إلى جانب الفريق لأنه لا يمثل النادي فقط بل يمثل وطننا الغالي بأكمله ويرفع اسم سورية كلها... فمع الأسف بعد تألق الفريق ظهرت المحاولات لتفشيل الفريق وإيقاف مسيرة تألقه... أولى تلك المحاولات كانت المفاجأة برحيل غوميز أحد أعمدة القلعة الحمراء هذا العام وإن كنا نتفق على أن القلعة لا تقوم على لاعب واحد ولكن توقيت الرحيل عن الفريق كان مفاجئاً في ظل الوضع الجيد للفريق سواء من حيث النتائج أو المؤازرة الجماهيرية اللافتة للفريق بشكل عام ولغوميز بشكل خاص.
المحاولة الثانية كانت بعدد المباريات الهائل التي لعبها الفريق هذا الشهر، والتي وصلت لمعدل مباراة كل ثلاثة أيام وهذا رقم غير طبيعي وخاصة أن المباريات في مناطق مختلفة وبعيدة عن بعضها البعض، ونشكر الله أن اتحاد كرة القدم رحم الفريق بعد طول المعاناة وتم التأجيل فقط لمباراة الاتحاد والمجد.. وتبقى المحاولات مستمرة ومتجددة طالما أن النجاح مستمر، فأعداء النجاح موجودون على الدوام، ولكن أسميناها محاولات لأنها ستبقى محاولات فاشلة ويائسة لن تنجح بإيقاف الاتحاد الحلبي القلعة الأهلاوية الحمراء طالما أن الإدارة صادقة والجمهور حاضر واللاعبون متمتعون بالروح القتالية والحماس للمحافظة على القمة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس