عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-01-2009 - 09:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مواجهة قوية لبرشلونة أمام أتلتيكو مدريد



تنتظر برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مهمة صعبة في ذهاب ثمن نهائي مسابقة كأس إسبانيا عندما يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد غداً الثلاثاء.
وسيحاول أصحاب الأرض اقتناص هذه الفرصة بعد أن ضعفت آمالهم في المنافسة على لقب بطل الدوري بخسارتهم السبت أمام مضيفهم فالنسيا (1-3) في المرحلة السابعة عشرة وتوقف رصيدهم عند 30 نقطة بفارق 14 نقطة خلف المتصدر.
ويملك كل من الفريقين الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز، ويملك أتلتيكو من جانبه الدافع لعدم التفريط بهذه الفرصة التي قد تعني انتهاء موسمه دون لقب، خصوصاً أن الصورة لم تتضح بعد في دوري أبطال أوروبا حيث هو مدعو لمواجهة بورتو بطل البرتغال ومتصدر الترتيب حالياً، ذهاباً وإياباً في ثمن النهائي.
ويحتل أتلتيكو مدريد المدجج بعدد من اللاعبين الدوليين المحليين والأجانب، المركز الخامس في ترتيب البطولة الحالية، وإذا ما بقي عليه حتى نهاية الموسم فلا يخوله مركزه المشاركة في المسابقة الأوروبية الأهم.
من جانبه، يحل فالنسيا حامل اللقب ضيفاً على راسينغ سانتاندير الأربعاء وهو مصمم على الاستمرار في مشوار الدفاع عن اللقب معززا بمعنويات فوزه الأخير على أتلتيكو مدريد وصعوده إلى المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري.
ويعتمد فالنسيا بشكل أساسي على ثلاثي الهجوم خواكين ودافيد فيا ودافيد سيلفا العائد من الإصابة والذي لعب دوراً بارزاً في الفوز على أتلتيكو مدريد، ولا تبدو زيارته إلى سانتاندير محفوفة بالمخاطر.
ويلعب الأربعاء أيضاً إشبيليه مع ديبورتيفو لاكورونيا، وخيخون مع بلد الوليد، وريال يونيون من الدرجة الثالثة مع بيتيس، وإيخيدو (ثالثة أيضاً) مع إسبانيول.
ويختتم ذهاب الدور ثمن النهائي الخميس فيلتقي مايوركا مع ألميريا، وأوساسونا مع أتلتيك بلباو على أن تقام مباريات الإياب في 14 و15 الحالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس