عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-01-2009 - 08:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رورو الاهلاوية
 
رورو الاهلاوية
فراشة أهلاوية

رورو الاهلاوية غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9333
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 208
قوة التقييم : رورو الاهلاوية will become famous soon enough
في سلة المحترفين «10» ...فوز ثالث لقاسيون واليوم قمة بين الوحدة والجلاء

حفلت مباريات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين بكثير من الإثارة والندية، فاتسعت دائرة المنافسة وكادت المفاجآت تطل برأسها من جديد على مباريات الدوري، لتختلط الأوراق من جديد وخاصة في منتصف اللائحة ليبقى اشتعال فتيل المنافسة قائماً..
وإلى التفاصيل:

الجيش تفوق بنقطة

في دمشق أخفق الجيش في تغيير الصورة الباهتة التي ظهر فيها بدورة دبي الدولية رغم فوزه على ضيفه الاتحاد إلا أن أداء الفريق ترك أكثر من إشارة استفهام عند عشاقه ومحبيه لكونه لم يقدم ما هو متوقع منه على عكس الاتحاد الذي خالف التوقعات وقدم أداءً أعادنا من خلاله إلى الأيام الخوالي للسلة الاتحادية.

الكرامة وخسارة غير مستحقة

وفي حمص كاد الكرامة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أضاع فوزاً كان بمتناول يده أمام الجلاء بعد مباراة حماسية وندية طوال مراحلها لعب الكرامة من دون لاعبين أجانب وقدم عرضاً لن ينساه جمهور حمص لكن خبرة المعدنلي بثلاثية أنقذت فريقه من خسارة متوقعة.

الوحدة مستمر بالصدارة

وفي اللاذقية لم يجد لاعبو البرتقالة الدمشقية صعوبة في تجاوز مضيفهم حطين الذي رفع راية الاستسلام منذ بداية الدوري.

الطليعة تابع سكة الانتصارات

وفي حماة تابع الطليعة مشوار تألقه وسلسلة انتصاراته بعدما ألحق خسارة بجاره النواعير بعد مباراة كبيرة جماهيرياً غنية بفنياتها ندية بمراحلها، قدم الفريقان لوحة سلوية جميلة.

قاسيون يحقق فوزه الثالث

وفي دمشق استغل قاسيون المجتهد حالة الضياع وعدم الاستقرار الظاهرة على ضيفه الوثبة وحقق فوزه الثالث بالدوري منعشاً بذلك آماله من جديد بالبقاء ضمن منطقة الامان ولو مؤقتاً.

ديربي الشهباء الصغير انتها يرموكيا

وفي حلب لم ينته ديربي الشهباء بين الحرية واليرموك بالوقت الأصلي وقدما مباراة ندية ولاهبة طوال مراحلها، ولجأ الفريقان إلى حصة إضافية ليتمكن اليرموك من كسب نقاط المباراة.

نتائج المباريات بالكامل :
الكرامة × الجلاء 83- 87
الحرية × اليرموك 68-69
قاسيون × الوثبة 69-54
حطين × الوحدة 47-91
النواعير × الطليعة 63-71
الجيش × الاتحاد 82-81

ترتيب الدوري السوري السلوي

في سلة المحترفين «10» ...فوز ثالث لقاسيون واليوم قمة بين الوحدة والجلاء

من ناحية اخرى :

تقام اليوم الثلاثاء مباراتان مؤجلتان من الأسبوع الثامن حيث يلعب الحرية بضيافة الجيش الساعة السادسة مساء يليها مباشرة مباراة قمة تجمع الوحدة وضيفه الجلاء بالفيحاء الساعة الثامنة ليلاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس