عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-01-2009 - 12:23 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
شادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية شادي
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough

شادي غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونجبو مشاهدة المشاركة
سمعان بالمتل اللي بيقول

ما طار طير وارتفع أحسن من عشرة ع الشجرة
هههههههههههه
اي سمعان فيه بس انت سمعت بأنو برشلونة فاز ب 3:9621d3855c013487fb9

رد مع اقتباس