عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-01-2009 - 04:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ماتشالا: وضعنا أنفسنا في مأزق صعب


ماتشالا: وضعنا أنفسنا في مأزق صعب

أبدى التشيكي ميلان ماتشالا المدير الفني للمنتخب البحراني خيبة أمله لهزيمة فريقه أمام نظيره الكويتي؛ بهدف نظيف مساء الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الخليج التاسعة عشرة (خليجي 19) المقامة حاليا بالعاصمة العمانية مسقط.
وقال ماتشالا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة بإستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر "لم نتقن التمريرات؛ لذلك خسرنا المباراة، وأهنئ المنتخب الكويتي على هذا الفوز، ولكن هناك بعض العيوب في فريقي ظهرت خلال المباراة".
وأضاف ماتشالا "ليست لدي المعلومات الكافية عن جيسي جون المحترف في الدوري البلجيكي، واضطررت لإجراء بعض التغييرات في صفوف الفريق، وظهر الفريق الكويتي بشكل جيد، وتألق لاعبوه بدر المطوع، وأحمد عجب اللذان اعتمدا على الهجمات المرتدة".
وقال ماتشالا "إنني مندهش من الهزيمة التي لحقت بفريقي، ولابد من معالجة بعض الأمور بشكل سريع قبل خوض المباراة المقبلة أمام عمان في الجولة الختامية لمباريات المجموعة الأولى بالدور الأول؛ لأنها ستكون حاسمة ومهمة للغاية ، والأمور أصبحت صعبة في الوقت الراهن، ولكننا نحن الذين وضعنا أنفسنا في هذا المأزق بعد الهزيمة أمام الكويت".
وارتسمت بسمة عريضة على وجه محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخب الكويتي، وقال في المؤتمر الصحفي "لم يكن الأداء الكويتي مقنعا، ولكننا خطفنا نقطة أمام عمان وحققنا النقاط الثلاثة أمام البحرين؛ ليصبح رصيد المنتخب أربع نقاط في هذا المشوار حتى الآن".
وقال إبراهيم "سرقنا المباراة من البحرين بهجمة واحدة وهي كرة ثابتة، وحققنا الفوز رغم أن فريقي مجهد كثيرا من المباراة الأولى أمام عمان، كما أنه لم يخض مباريات ودية مكثفة مقارنة بالمنتخبات الخليجية الأخرى، ولكن أمتلك بالفعل مجموعة من اللاعبين لابد أن أرفع لهم القبعة؛ احتراما لهم ولما قدموه في المباراة من جهد كبير".
وأضاف إبراهيم "أجريت بعض التغييرات؛ لإنعاش خطوط الفريق بعد الجهد الكبير الذي أصاب بعض اللاعبين، وتعاملت مع البحرين بجانب خططي وتكتيكي مهم في المباراة، ونجحت خطتنا في الفوز بالنقاط الثلاثة".
وأوضح "في وجود مجموعة اللاعبين التي يمتلكها الفريق أقوم ببناء الخطط في المباريات، حيث اختلف أداء الكويت أمام عمان عنه أمام البحرين، وإذا وصلنا إلى قبل النهائي فأنا أعتبر ذلك إنجازا رائعا".
من جانبه، أكد الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي لكرة القدم، أن الحظ حالف الفريق الكويتي في تحقيق الفوز على البحرين.
وقال الفهد "بعد المباراة الأولى التي تعادلنا فيها مع المنتخب العماني سلبيا قلت إننا كنا محظوظين في أداء فريقنا والنقطة الثمينة التي حصدناها، واليوم كنا محظوظين أيضا؛ لأن المنتخب البحراني فريق كبير وقوي".
وأضاف "الفريق البحراني هو الذي سيطر على مجريات المباراة اليوم، ولكن الحظ حالفنا بتسجيل هدف، فالمباراة حسمت بمفهوم الساحرة المستديرة وليس بمفهوم المستوى الفني".
وأوضح "بالنسبة للمستوى الفني، نهنئ المنتخب البحراني على هذا الأداء، ونهنئ أنفسنا على الفوز، كما نهنئ الجمهور الكويتي ونقول له إنه لا يزال أمامنا الكثير لتقديمه".
وأضاف "اليوم مقياس الكرة الكويتية ليس بالنتيجة، ولا يمكن أن نقول إنه فريق بطولات، فنتيجة مباراة اليوم لا تعني أننا وصلنا إلى مستوى البطولات.. أداؤنا كان رائعا وتمتع الفريق بروح معنوية عالية في المباراة الأولى، واليوم لعبنا بحماس ولكن الفريق كان مفككا، ولم يقدم الأداء الواجب تقديمه، ولولا توفيق الله ومجهود اللاعبين بشكل أو بآخر لكانت النتيجة تغيرت، وهذا معناه أن هناك رسما بيانيا متذبذبا".
أما عن مباراة الفريق الكويتي المقبلة أمام المنتخب العراقي، قال الشيخ أحمد الفهد "العراق مدرسة كروية كبيرة وستظل كبيرة، ولن يقع المنتخب العراقي تحت أية ضغوط، وإنما سيحاول مصالحة جماهيره، وسنحاول أن نتعامل مع المباراة بشكل مناسب".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس